بالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباحشيخ الأزهر لسفراء مصر بالخارج: نركز جهودنا الخارجية على إحلال السلامالبرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابةبعد موافقة البرلمان.. تعرف على التعديلات الجديدة لقانون مدينة زويلمؤسسة عالمية: معدل نمو الإنشاءات في مصر ثاني أعلى معدل نمو بالمنطقة«دراجون أويل» تستحوذ على مناطق «بي بي» في خليج السويسالداخلية تواصل شن الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق (فيديو)منها إحباط تهريب "حشيش وأفيون".. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟

محافظ البحيرة: 852 مليون جنيه متحصلات تقنين الأراضي حتى الآن

   -  
- صورة أرشيفية

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن إجمالي قيمة متحصلات طلبات تقنين أوضاع الأراضي بالمحافظة بلغ 852 مليون جنيه، وأنه يجري استكمال أعمال التقنين بمدن ومراكز المحافظة وإستخراج باقي العقود فور سداد المواطنين الذين استوفوا كافة الاشتراطات المطلوبة وفقاً للضوابط والمعايير المحددة وقاموا بسداد مقدم الثمن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده برؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي إدارات الأملاك، بحضور المهندس حازم الأشمونى، سكرتير عام المحافظة، لبحث الموقف التنفيذي وإجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة.

وأشار «آمنة» إلى أنه تم تحرير عدد 230 عقدًا على مساحة 32 فدان أراضٍ زراعية أغلبها بمركز وادى النطرون، و42 ألف متر أرض مبانٍ بمدن ومراكز المحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء المدن سرعة إنهاء أعمال التقنين والالتزام بضوابط ومحددات التسعير مع مراعاة البعد الاجتماعي عند التسعير وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتحفيز المواطنين مثل الحصول على تخفيض 10% عند سداد كامل القيمة الإجمالية والتقسيط على مدار مدد تتراوح بين 3 أو 7 سنوات.

وشدد المحافظ على رؤساء المدن ضرورة المتابعة المستمرة لإجراءات تفعيل القانون 17 لسنة 2019م ولائحته التنفيذية، الخاص بفتح باب تلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع في الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008م.

وناشد «آمنة» المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود اللائحة القانونية والتنفيذية ضرورة الإسراع بالتقدم بطلبات التصالح خلال الفترة المحددة والتي ستنتهى في يناير 2020م.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة