اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمةتدريب الأهلي في موعده بالتتش غدا20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور)أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب«كومان» يقترب من خلافة «فالفيردى» فى برشلونةجماهير ريال مدريد تنقلب على زيدانالأهلي: اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر.. ولم يتم التوصل لأي حل لأزمة تأجيل القمةأول صور لاجتماع مجلس الأهلي مع «صبحي».. والحل الأقرب يراعي مصلحة المنتخبالإدارية العليا تقضي بعودة بث قناة LTCتحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظاتبعد تدمير إيلات.. أحمد موسى: العدو رفع الراية البيضاء وسمحنا له بعمليات إنقاذمدير الكلية البحرية الأسبق: تطوير كبير جدا تم فى البنية الأساسية للبحرية المصريةذكرى إغراق إيلات.. أحمد موسى: القوات المسلحة لقنت إسرائيل درسا قاسياكواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه..شاهدأعداد المتظاهرين في تزايد.. أحمد موسى: الحريري خرج بورقة تفيد تخفيض رواتب الوزراء والرؤساء 50%محمد عيطاني عن تظاهرات الشعب اللبناني: الجوع يوحد الشعوبهاني سويلم يُشيد باستقبال السيسي لـ رؤساء وفود الدول المشاركة في أسبوع القاهرة للمياهالأرصاد الجوية عن حالة الطقس: غدا الثلاثاء أمطار تصل لـ سيولرئيس الصرف الصحي: سرقة 5500 غطاء بالوعة سنويا .. فيديوبحضور أبو العينين .. انطلاق فعاليات منتدى الأعمال المصري الكويتي.. تقرير

مستنيكوا.. أحمد موسى: الخونة قالوا هيعدموني يوم الجمعة ..فيديو

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مجموعة من الخونة قالوا إنهم سيعدمونه يوم الجمعة المقبل في ميدان التحرير، مؤكدًا "أنا هبات في الميدان من امبارح ومستنيكوا".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن التنظيمات الإرهابية أطلقت هاشتاج مزورًا، ويحمل حسابات مضروبة، وكتائب الإخوان تشارك في الهاشتاج.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الحسابات المدونة على الهاشتاج مجموعة من الخونة، وتجب محاسبتهم، سواء داخل أو خارج مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة