الأهلي ينفي التوصل لاتفاق مع النجم الساحلى بشأن تعاقد كوليبالىمانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالريال مدريد يحقق فوزه الأول.. وسان جيرمان يكتسح بروج بخماسية في دوري الأبطالديبالا ينقذ بيوفنتوس من فخ لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبابايرن ميونيخ يهزم أولمبياكوس في اليونان وتوتنهام يستعيد توازنه بخماسيةتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 23 أكتوبرهذه الأعراض تنذر بالتهاب الجيوب الأنفيةتعرف على برنامج الدورة الثانية لمهرجان متحف الموسيقي والفنون العالميةهيثم شاكر يغنى "معرفة قديمة" فى حفله بالفيوم.. غدالقطة رومانسية من زوج بلقيس فى عيد ميلادها.. فرشلها الأرض وردالمنافسة مستمرة بين أبطال فيلم Ford v Ferrari "من حلبة السباق للأوسكار"فرق من "الصين ومالاوى وأوغندا" تشارك بالدورة الرابعة من الأفروصينيمؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان متحف المنيل للموسيقى الكلاسيكية غدادوري الأبطال.. ريال مدريد يُسقط جالطة سراي.. وثلاث خماسياتبعد تأجيل الدوري.. حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاونبعد تأجيله.. عصام الحضري للدوري المصري: أرقد في سلاممبابي يحطم رقم ميسي في دوري الأبطالالزمالك: كنا جاهزون لخوض القمة.. وملتزمون بقرار اتحاد الكرةنفاد كتاب الأعمدة السبعة للشخصية المصرية بنسخته الإنجليزية من معرض بلجرادالفاتيكان يواجه خطر الإفلاس.. كتاب إيطالى جديد يؤكد تراجع التبرعات

في صيف 2020 .. تعرف على موضة أثاث البلكونة والحديقة

   -  
كما يمكنك استخدام نبات اللبلاب، لتزيين جدار البلكو

(د ب أ)

إذا كنت تبحث عن طريقة لتجميل بلكونة منزلك أو شقتك.. عليك الانتباه جيدًا عند تزيينها ومعرفة أن أثاث الشرفات والحدائق يسطع باللون الأصفر في صيف 2020، وذلك وفقا لما ظهر جليا خلال فعاليات معرض أثاث الحدائق Spoga+Gafa بمدينة كولن الألمانية.

ويُضفي الأصفر، خاصة المائل للبرتقالي، لمسة جاذبية وحيوية على الشرفة أو الحديقة، ويُشيع أجواء البهجة والمرح. ويمكن تنسيق درجات الأصفر مع بعضها البعض، كما يمكن الحصول على مظهر رائع من خلال تنسيق الأصفر مع درجات الباستيل الحالمة كالأزرق السماوي والوردي.

وبالإضافة إلى ذلك فإن تنسيق الأصفر مع الرمادي يخلق تباينًا مثيرًا، ويُكسب الشرفة أو الحديقة طابعا أكثر جاذبية وروعة.

ومن ناحية أخرى، فإن أثاث الشرفات والحدائق يأتي في صيف 2020 بتصاميم تتحلى بالبساطة والرقي وتتخلى عن الزخارف المبالغ فيها، كما يمتاز الأثاث بتصاميم مرتفعة لمزيد من الراحة وسهولة الجلوس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة