الأوراق المطلوبة لاستخراج تراخيص الدراجات البخارية للسائقينالنيابة الإدارية خارج خريطة التغييرات القضائية للعام الجديد يونيو 2021نظر دعوى اتهام الطيار الموقوف لمحمد رمضان بتهمة الإساءة لسمعتهنظر دعوى اتهام الطيار الموقوف لمحمد رمضان بتهمة الإساءة لسمعتهاليوم.. إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية"ابنة عمر الحريري تكشف حقيقة خلافات والدها مع عادل إمام (فيديو)المكسيك تسجل 6258 إصابة جديدة بـ«كورونا» و895 وفاةالصين تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونابومبيو: أمريكا تضع قيودا على تأشيرات بعض مسؤولي الصينالتوتر والإجهاد يسبب مشاكل المعدة.. تخلص منهما فى خطواتعمرو الجنايني: سنخاصب الفيفا بشأن اقتراح عمل فترة انتقالات ثالثة لأندية الدوريمدرب ريال مدريد الأسبق: محمد صلاح أحد ملوك الكرة بجانب رونالدو وميسيعمرو الجنايني يكشف أفضل 11 لاعباً في تاريخ الكرة المصريةميدو: طاهر محمد سيصبح أهم لاعب في النادي الأهلي في السنوات المقبلةاليوم.. رصد المذنب نيو وايز ساطعًا ويشاهد بالعين المجردة بمصرتعرف على تفاصيل مشروعات الربط الكهربائي بين مصر وأوروبا وأفريقيا والخليجاللهم عجل برفع البلاء.. شاهد أول صلاة فى الحسين بعد فتح المسجد وعزل الضريحيوجا والنوم على السرير وآخر شقاوة.. أغرب المواقف المضحكة للطيور × 10 صورإزاى تكتشفى إن حبيبك نرجسى من الدرجة الأولى؟ 4 علامات خدى بالك منهامؤشر نيكي ينخفض 0.59% في بداية التعامل ببورصة طوكيو

في صيف 2020 .. تعرف على موضة أثاث البلكونة والحديقة

   -  
كما يمكنك استخدام نبات اللبلاب، لتزيين جدار البلكو

(د ب أ)

إذا كنت تبحث عن طريقة لتجميل بلكونة منزلك أو شقتك.. عليك الانتباه جيدًا عند تزيينها ومعرفة أن أثاث الشرفات والحدائق يسطع باللون الأصفر في صيف 2020، وذلك وفقا لما ظهر جليا خلال فعاليات معرض أثاث الحدائق Spoga+Gafa بمدينة كولن الألمانية.

ويُضفي الأصفر، خاصة المائل للبرتقالي، لمسة جاذبية وحيوية على الشرفة أو الحديقة، ويُشيع أجواء البهجة والمرح. ويمكن تنسيق درجات الأصفر مع بعضها البعض، كما يمكن الحصول على مظهر رائع من خلال تنسيق الأصفر مع درجات الباستيل الحالمة كالأزرق السماوي والوردي.

وبالإضافة إلى ذلك فإن تنسيق الأصفر مع الرمادي يخلق تباينًا مثيرًا، ويُكسب الشرفة أو الحديقة طابعا أكثر جاذبية وروعة.

ومن ناحية أخرى، فإن أثاث الشرفات والحدائق يأتي في صيف 2020 بتصاميم تتحلى بالبساطة والرقي وتتخلى عن الزخارف المبالغ فيها، كما يمتاز الأثاث بتصاميم مرتفعة لمزيد من الراحة وسهولة الجلوس.

لمطالعة الخبر على مصراوى