هل كان شيخ الأزهر الظواهري مبعوث النبى محمد لـيبشر أحمد شوقى أنه فى انتظاره؟"لمحات من الهند" مسابقة رسم فى متحف الفن الإسلامىمتحف اللوفر يناقش مد ساعات العمل وإلزامية الحجز المسبق أثناء أولمبياد 2024الأمم المتحدة: نزوح 160 ألف شخص جراء العدوان العسكرى التركى على سوريا"سوريا الديمقراطية": مقتل عشرات من الجيش التركى والفصائل المسلحةسكاى نيوز: فرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولى ضد تنظيم داعشموجز 6.. صرف رواتب موظفى الدولة يوم الأحد المقبل 20 أكتوبرالسفير الكويتى: لقاءات واتفاقيات مهمة خلال زيارة رئيس الوزراء للقاهرةبدء عزاء وزير الاتصالات الأسبق في مسجد عمر مكرمرانيا يوسف تنتقل إلى التجمع الخامس لتصوير "الأنسة فرح"هنيدى بجوار جايسون موموا: يعنى المصور ساب الحفل كله وجاى يصورنى معاهالتفاصيل الكاملة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الـ 2محمد محمود يظهر بعد 279 يوما.. تعرف على تشكيل الأهلي وأحداث ودية الإعلاميين "السرية"محرز أفضل لاعبي سيتي في سبتمبرتقرير فرنسي: نيمار يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة.. وموقفه من لقاء ريال مدريدميتشو في برج العرب لمتابعة دوليي الزمالك أمام بتسواناالتشكيل الأول لـ البدري – الشحات وعبد الله جمعة وكوكا أساسيون ضد بوتسوانانزوح 160 ألف شخص نتيجة العملية العسكرية التركية في سورياالخميس.. انطلاق الدورة الثانية من "Motor Festival 2019" بالغردقةعاجل.. قوات الأمن تحرر نجل نائب أشمون المختطف على يد عصابة بالبحيرة

حبس 12 فتاة ضبطتهن مباحث الآداب بالمهندسين بتهمة التحريض على الفسق

   -  
"حبس 12 فتاة ضبطتهن مباحث الآداب بالمهندسين بتهمة التحريض على الفسق"

قررت نيابة العجوزة حبس 12 فتاة ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض عليهن داخل 4 كافيهات خلال حملة مكبرة أمس، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهمات اتهامات تسهيل وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق، وكانت شنت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة حملة على الكافيهات بمنطقة المهندسين نجحت القوات التي ترأسها العميد طارق حمزة مدير الإدارة، والعقيد محمد سعيد وكيل الإدارة، في القبض على 12 فتاة من داخل 4 كافيهات تم التفتيش عليها.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن الفتيات المضبوطات يجلسن في الكافيهات لعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام والاتفاق على مبلغ مالي المقابل المادي لممارسة الرذيلة.

كما استهدفت الحملة التفتيش على مخالفات الكافيهات والتراخيص اللازمة لإدارتها والعمل بها.

حُررت المحاضر اللازمة بكل نتائج الحملة، وأحالها اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة