الملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهابالرئيس التونسي المؤقت يهنئ قيس سعيد بانتخابه رئيسًاما سر التركيبة المصرية التي نجحت في إزالة "سناج" معبد دندرة وأظهرت النقوش البديعة؟ | صوروزارة الثقافة تمثل مصر فى منتدى الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةالليلة.. افتتاح معرضي أحمد الجنايني وسحر السعيد بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا"شواهد حضارية" المؤتمر الأول للتسامح الديني في آداب الإسكندرية.. 4 نوفمبرتعرف على شروط التقدم لورشة الكتابة والدراماتوج لشباب المسرحيين بالأقاليم"كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية" بمكتبة مصر الجديدة.. غدامناقشة "قريبا من البهجة" بمكتبة مصر الجديدة العامة.. الأربعاءاحتفالية "اليوم العالمي للهوسبيس" في ساقية الصاوي.. غدامصانع الحديد المتكاملة تطالب الحكومة بخفض أسعار الغاز إلى 3.5 دولارأسعار الدولار تتراجع في 4 بنوك مع نهاية تعاملات اليوممدحت نافع: بدء الإنتاج بمصنع الدلتا للصلب الجديد نهاية الشهر الجاريوزير المالية: «التأمين الصحي الشامل» يحظى بإرادة سياسية قوية«تطوير التعليم بالوزراء»: اتفاقية تعاون مع إيطاليا لوضع مناهج المجمعات التكنولوجية | صوروزارة الطيران المدني تناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبرطلب إحاطة للبرلمان بشأن انتشار الأعمال الفنية الهابطةرئيس صربيا يفتتح أعمال الجمعية 141 للاتحاد البرلماني الدولي بحضور عبدالعال | صوردبلوماسي ألماني بالقاهرة: مصر تتمتع بمعرفة كبيرة في مجال التكنولوجيا النوويةمستشار وزير المالية للجمارك: 80% من الفواتير التي تخص قطاع الاتصالات "مضروبة"

أحمد عادل "ميسي" لـ في الجول: اخترت المصري لأني لم أجد فرصة في الزمالك

   -  
أحمد عادل ميسي

كشف اللاعب أحمد عادل "ميسي" كواليس انتقاله من نادي الزمالك إلى فريق المصري الذي تعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم.

وجد لاعب الوسط البالغ عمره 21 عاما صعوبة في المشاركة بالقميص الأبيض فبحث عن ناد يتيح له فرصة الظهور وإبراز موهبته التي تعجب كل من يتابعه عن قرب.

يروي عادل لـFilGoal.com "منذ 3 أشهر وقعت على عقد يوجب انتقالي للمصري، هاتفني المدرب إيهاب جلال وأخبرني أنه بحاجة لخدماتي في الفريق. طالبني بالتركيز وبذل أقصى جهد لأكون من أهم اللاعبين في الدوري المصري".

وواصل معللا رحيله عن القلعة البيضاء "لا أقول إنني تعرضت للظلم في الزمالك لكني لم أحصل على فرصتي، منذ 3 سنوات وأنا أستحق فرصة للظهور، الجميع أثنى على إمكاناتي وقدراتي".

انتقال عادل للنادي المصري كان مهددا بسبب تجربة احترافية خارج مصر، بعد تعاقده مع الفريق البورسعيدي سافر لينضم إلى بانيتوليكوس اليوناني.

يقول عادل:"أرادني النادي اليوناني بعدما وقعت للمصري، سافرت بالفعل وتدربت هناك لمدة شهرين لكني أخبرتهم أني وقعت على عقد مع ناد مصري. اتفقت معهم إن لم تسر الأمور سأعود لمصر، وهو ما حدث".

وأتم عادل "قد أعود للزمالك مستقبلا فهو بيتي".

وعادل هو ثالث لاعب ينتقل من الزمالك إلى المصري بعد عماد فتحي وبهاء مجدي، وخامس لاعب يضمه النادي استعدادا للموسم الجديد.

وتعاقد المصري مع محمد شيكا قادما من فاركو والمهاجم الليبي مفتاح طقطق قادما من النصر الليبي.

وبدأ المصري الموسم الجديد بفوز عريض خارج أرضه على ماليندي المنتمي لزنجبار بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية يوم الأحد.

ويستعل النادي مشواره في الدوري المصري الممتاز بمواجهة ضيفه حرس الحدود يوم الأحد في ملعب الجيش بالسويس.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة