بث مباشر.. مباراة البرتغال وأوكرانيا في تصفيات يورو 2020محرز أفضل لاعبي مانشستر سيتي في سبتمبرنجم الأهلي يعود لقيادة منتخب مصر بعد غياب 476 يومانجم الأهلي بديل محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر أمام بتسوانامدرب بيراميدز يحضر لقاء مصر وبوتسوانا الوديةواقعة جديدة.. 3 لاعبين من الأهلي على رأس قيادة منتخبات بلادهمسر التفوق.. لاعب يد الزمالك: نلعب على قلب رجل واحدبث مباشر.. مباراة فرنسا و تركيا فى تصفيات يورو 2020شوكة الدراويش يوقع رسميا لطرابزون التركي ثلاثة مواسم.. صورشيكابالا يستعد لمباراة القمة أمام الأهلي في الجيمهل كان شيخ الأزهر الظواهري مبعوث النبى محمد لـيبشر أحمد شوقى أنه فى انتظاره؟"لمحات من الهند" مسابقة رسم فى متحف الفن الإسلامىمتحف اللوفر يناقش مد ساعات العمل وإلزامية الحجز المسبق أثناء أولمبياد 2024الأمم المتحدة: نزوح 160 ألف شخص جراء العدوان العسكرى التركى على سوريا"سوريا الديمقراطية": مقتل عشرات من الجيش التركى والفصائل المسلحةسكاى نيوز: فرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولى ضد تنظيم داعشموجز 6.. صرف رواتب موظفى الدولة يوم الأحد المقبل 20 أكتوبرالسفير الكويتى: لقاءات واتفاقيات مهمة خلال زيارة رئيس الوزراء للقاهرةبدء عزاء وزير الاتصالات الأسبق في مسجد عمر مكرمرانيا يوسف تنتقل إلى التجمع الخامس لتصوير "الأنسة فرح"

ارتفاع عجز الموازنة فى تركيا لـ 68 مليار ليرة ..وصحيفة حوريت تحذر من التداعيات

-  

انتقدت صحيفة "حوريت" التركية الأوضاع الاقتصادية الراهنة فى تركيا جراء ارتفاع عجز الموازنة للعام المالى الجارى ، رغم الوعود التى أطلقتها الحكومة التركية عن تراجع العجز المالى.

واستندت الصحيفة فى انتقادها للأوضاع الاقتصادية ، الى أن العجز المالى فى العام الماضى كان 50.8  مليار ليرة ، وارتفع هذا العام ليبلغ  68.1 مليار ليرة.

وطرحت الصحيفة تساؤلا أنه فى شهر أغسطس كانت هناك مصروفات "مخصصات سرية" بقيمه 169 مليون ليرة فأين ذهبت هذه المصروفات.

جدير بالذكر ، أظهرت بيانات من معهد الإحصاء التركي أن معدل البطالة في البلاد ارتفع إلى 13% في الفترة من مايو إلى يوليو من 12.8% في الفترة من أبريل إلى يونيو ، وكشفت البيانات أن معدل البطالة في القطاع غير الزراعي زاد إلى 15.3% في نفس الفترة من 15% في الفترة من أبريل إلى يونيو.

وارتفع معدل البطالة إلى 14.7% في الفترة من ديسمبر إلى فبراير وهو أعلى مستوياته في عشر سنوات ، وفي الفترة من مايو إلى يوليو من العام الماضي، بلغ معدل البطالة 10.2%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة