سياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانيحيى زكي لأبناء مصر بالخارج: «أنتم سفراء لنا في الترويج للمشروعات القومية»رئيس «الدستورية العليا»: مصر تطبق الدستور شكلًا وموضوعًاهبوط أرضي بمنزلين مشيدين بالخرسانة وإخلاؤهما من السكان بسوهاج

كلاهما عائد بقوة.. MG و liver pool يتشاركان تشكيلة رائعة من اللاعبين والسيارات

-  

عاد فريق ليفربول الإنجليزي إلى تصدر المشهد الرياضي العالمي مجددا بعد أن حصد أهم بطولة كرة قدم في العالم وهي كأس سوبر أبطال أوروبا، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل التشكيلة الرائعة  من اللاعبين التي يحظى بها فريق ليفربول.

الأمر نفسه يتحقق في العلامة البريطانية العريقة MG فبعد اختفائها عن الأنظارفترة قليلة أعادت فيها الترتيب والتجهيز، عادت للإنطلاق من أكبر القلاع الصناعية فى الصين وقارة آسيا وهو مصنع SAIC  الشهير  .

عادت MG إلى السوق المصرية من جديد عبر بوابة  "المنصور" أحد أكبر وكلاء السيارات في الشرق الأوسط ، وجاءت MG بثوب جديد تمام متمثلا في ثلاث طرازات وهم MG 6  و MG ZS و MG RX5  لتلبي كافة إحتياجات راغبي إقتناء سيارة متميزة بسعر منافس .

والآن يلتقي كلا من " ليفربول " و MG في علاقة تجسد قصة نجاح متشابهة، وتقوم MG  برعاية فريق ليفربول وتصبح هي السيارة الرسمية لفريق ليفربول عالمياً الذي يضم النجم المصري محمد صلاح الذي خطف قلوب الملايين . وتستهدف MG  من هذه الشراكة أن تقدم الدعم المعنوي لجماهير وعشاق الفريق الملقب بالريدز في جميع أنحاء العالم .

وعملت MG  على طرح 3 طرازات في السوق المصري كان آخرهم MG 6  مع باقة متميزة من الكماليات  التي تحقق رفاهية تامة لقائد السيارة  ومن معه إضافة إلى ضمان ذهبي من خلال سلسلة كبيرة  من مراكز الخدمة الموزعة على كافة أنحاء الجمهورية .

وأما عن عشاق الـ SUV  التي تزايد عشاقها بشكل كبير في السوق المصرية ، فقد عملت MG  على توفير طرازين متميزين من ذلك الطراز  وهم MG ZS  و MG RX5  وتم صناعتهم بإستخدام أفضل الخامات والمكونات إضافة إلى توفير تجهيزات خاصة في كليهما ما يجعل منهما سيارات فارهة تناسب كافة المستخدمين ، وأبرز ما يثبت قوة صناعة سيارات MG هو الضمان الذي يصل إلى 150 ألف كم أو 6 سنوات وهو ما يعد أقوى ضمانا على سيارة في مصر .

لمزيد من المعلومات مشاهدة المعلومات الكاملة عن جميع الطرازات يمكنكم الدخول علىhttp://mgmotor.com.eg/ar/

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة