بعد تجربة بيراميدز.. آل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادي بالدوري المصري (صورة)رئيس جامعة مدينة السادات: منع دخول أى شخص الحرم دون ارتداء كمامة«صحة الشرقية»: خروج ١٠ حالات شفاء من مستشفيات العزل بالمحافظة.. والإجمالي ١١٦ حالةمطار مرسى علم يستقبل رحلة من جدة على متنها 174 راكبًا مصريًاوزير النقل يوجه بالمتابعة المستمرة لإرتداء الركاب للكمامات داخل «السوبرجيت»«منوف العام»: تخصيص 130 سريرا لعزل مصابي «كورونا»إعدام 32 طن من الأقماح غير الصالحة للاستهلاك بقنافض فرح بقرية «كفر الشيخ خليل» وإزاله الكراسي والأنوار (صور)بينهم ريهام السهلي وإلهام نمر.. إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا«الصحة»: تسجيل 1536 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و46 وفاةالأوقاف: لم نحدد موعد عودة صلوات الجمع والجماعات حتى الآنوزيرة التضامن تقدم التهنئة للإعلاميين بمناسبة عيدهم السادس والثمانينمرتضى منصور يستعين بخبرات حسن شحاتة في الزمالكأندية القسم الثاني تطالب بإلغاء دوري المظاليم وتطلق 8 محاذير بشأن فيروس كورونامهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ يتضامن مع ضحية الشرطي الأمريكي.. شاهدبعد عرض سعودي بقيمة مليون و200 إلف دولار سنويا .. تعرف على أرقام وليد أزارو مع الأهليمن داخل سيارته.. ظهور صالح جمعة في الساحل الشمالي.. شاهدمدرب الزمالك السابق يروي تفاصيل هزيمته في لقاء السوبر 2003 أمام الأهليمع زوجته.. محمد الشناوي يشعل السوشيال ميديا .. شاهدتعرف على طلبات نادي الألومنيوم قبل عودة الدوري .. فيديو

فرج عامر يكشف حقيقة تولي حسام حسن تدريب المنتخب

   -  
حسام حسن

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مع حسام حسن لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن لم يغادرا الإسكندرية نهائيا".

وتابع: "ولم يتلق أي منهما أية اتصالات من

الأستاذ عمرو الحنايني رئيس اتحاد كرة القدم أو أي من السادة الأعضاء".

وأضاف: "وإن كان هذا لا يقلل من جدارة الكابتن حسام حسن لقيادة  المنتخب المصري، لا أحد يدرك ما تخبئه الساعات القليلة القادمة".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة