إيمانويل أوكوي يشارك بتدريبات الاتحاد السكندري اليومسلة سموحه تفوز علي سان مارك بدوري منطقة الإسكندريةزيدان يقترب من الرحيل عن تدريب ريال مدريدسلة سموحه 18 بنين تخسر من سبورتنج بعد لقاء قويمروان محسن يشارك في مران الأهلي الجماعيغياب عاشور عن تدريب الأهلي بسبب الإصابةفايلر يعقد جلسة مع طبيب الأهليسيف عيسى يقترب من أولمبياد طوكيو بعد فضية الجائزة الكبرىمحمد إيهاب في المركز السادس بالترتيب الأولمبي رغم عدم مشاركته في بطولة العالمبيراميدز يتجنب ريمونتادا الإنتاج الحربي بفوز صعب"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزىوول ستريت تفتح على ارتفاع بفضل تفاؤل حيال التجارةتعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادها

نائب ترامب: الجيش الأمريكي مستعد بعد هجوم أرامكو

   -  
نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس

القاهرة – مصراوي:

قال نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، إن جيش بلاده على أهبة الاستعداد بعد الهجوم الذي استهدف منشآت نفط تابعة لشركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية، منذ أيام.

وأعلن بنس، في تصريحات صحفية الثلاثاء، ونقلتها شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، سيزور المملكة العربية السعودية اليوم، لبحث سبل الرد على هجوم أرامكو.

وتابع، أن الاستخبارات الأمريكية تعمل الآن على مراجعة كل الأدلة في هجمات أرامكو.

وأثار الهجوم على منشأتي نفط تابعتين لعملاق البترول السعودي "أرامكو"، يوم السبت الماضي، تحذيرات دولية من تصاعد حدة التوتر في المنطقة، خاصة بعد اتهام إيران بالوقوف وراء تلك الهجمات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة