بالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباحشيخ الأزهر لسفراء مصر بالخارج: نركز جهودنا الخارجية على إحلال السلامالبرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابةبعد موافقة البرلمان.. تعرف على التعديلات الجديدة لقانون مدينة زويلمؤسسة عالمية: معدل نمو الإنشاءات في مصر ثاني أعلى معدل نمو بالمنطقة«دراجون أويل» تستحوذ على مناطق «بي بي» في خليج السويسالداخلية تواصل شن الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق (فيديو)منها إحباط تهريب "حشيش وأفيون".. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟

هبوط أرضى أمام الجهاز المركزى للمحاسبات ومحافظ القاهرة يتفقد المكان

   -  
تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الهبوط الأرضى بشارع صلاح سالم، نتيجة كسر ماسورة مياه عكرة بقطر 600 ملى للجزيرة الوسطى أمام الجهاز المركزى للمحاسبات.
 
وأصدر المحافظ تعليماته لكل الأجهزة التنفيذية للمحافظة من شركة مياه القاهرة وشرطة المرافق وإدارة المرور وحى مصر الجديدة وغرفة العمليات بالمحافظة بسرعة إصلاح ماسورة المياه وموافاته بتقرير بانتهاء الأعمال ودفع 10 سيارات شفط للمياه لسرعة الشفط لعدم إعاقة حركة المرور فى المنطقة وعلى الفور تم الدفع بفريق من المختصين بإصلاح ماسورة المياه وشفط كافة المياه الناتجة عن الكسر.
 
ووجه المحافظ الإدارة العامة لمرور القاهرة بتواجد فريق مختص من رجال المرور لإدارة حركة المرور في موقع الهبوط الأرضى بشارع صلاح سالم لتسيير حركة المرور بشكل طبيعي دون وجود معوقات نظرا" لكثافة الحركة المرورية بطريق صلاح سالم.
 
 وأكد محافظ القاهرة بأنة لا يوجد أى تأثير على سكان منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر من كسر ماسورة المياه حيث أن الماسورة المتضررة من الهبوط  هو خط مياه عكرة لرى الحدائق والجزر الوسطى فقط وغير صالح للاستخدام الآدمى.
 

هبوط أرضى أمام الجهاز المركزى للمحاسبات ومحافظ القاهرة يتفقد المكان (1)
هبوط أرضى أمام الجهاز المركزى للمحاسبات ومحافظ القاهرة يتفقد المكان (2)
هبوط أرضى أمام الجهاز المركزى للمحاسبات ومحافظ القاهرة يتفقد المكان (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة