بالصور.. لاعبو الدوري الألماني يتضامنون مع قضية مقتل جورج فلويدحارس الترجي يتحسر على الخسارة أمام الزمالكوزير التعليم: صفحات مزيفة على "فيس بوك" تنقل الشائعات احذروهامصر تقفز للمركز الـ14 فى الحالات اليومية المصابة بكورونا على مستوى العالم"المحامين" تعلن استئناف العمل بالنقابة بعد تعقيمها بداية من الغدوزير الإعلام يكشف سبب تعديل مواعيد حظر التجوالنقل طبيب إلى «عزل بلطيم» للعلاج من فيروس كورونامحافظ المنوفية يبحث رصف 15 طريق محلي بتكلفة 236 مليون جنيه«بعد عزلها 14 يومًا».. نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة بقليوب«الصحة»: تطبيق «صحة مصر» يتجاوز مليون مستخدم منذ إطلاقه في أبريل الماضيالصحة تكشف شروط استخدام الكمامة القماشيةغدا.. فتح باب التقدم «إليكترونيًا» لرياض الأطفال بمدارس بني سويف«الصحة» تتسلم مليون جرعة فيتامين «د» لتوزيعها على الأطقم الطبية بمستشفيات العزل«الوطنية للصحافة»: علاج أبناء المؤسسات الصحفية المصابين بكورونا في «عين شمس التخصصي»«النقل» تُعدّل مواعيد القطارات لتتناسب مع «الحظر» (تعرف عليها)الموت يغيب «عم حربي» أشهر بائع كتب مستعملة في سور الأزبكيةوزير النقل يوجه قيادات السوبرجيت بمتابعة ارتداء الركاب للكماماتالنقل: 870 ألف راكب أستقلوا مترو الأنفاق أمسالأنبا دانيال لطفي يترأس آخر فعاليات الشهر المريمي المقدسالنقل: ٤٤٩ ألف راكبًا أستقلوا قطارات السكة الحديد أمس

آخر مقعد للأهلي بقائمة الموسم الجديد.. نيدفيد بدلا من حمدي

   -  
كريم نيدفيد

كتب- ريهام حمدي:

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أنه تقرر قيد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق في قائمة الموسم الجديد، اليوم الثلاثاء، في آخر أيام القيد المحلي لفترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي"، أنه يتم سيتم رفع اسم أحمد حمدي من القائمة بعد انتقاله للجونة، على أن يُستبدل بكريم نيدفيد.

وكان الأهلي قام بقيد 26 لاعبا في القائمة الأولى بنهاية يوليو، وهي نفس القائمة التي تم تسجيلها إفريقيا.

وانتهت فترة القيد الأولى يوم 29 أغسطس، لتبدأ بعدها فترة القيد الثانية، وتنتهي اليوم.

وسجل الأهلي بفترة القيد الثانية، 4 لاعبين وهم حسين السيد، وأحمد حمدي، ومجدي أفشة، ومحمود متولي.

وأصيب كريم نيدفيد خلال مباراة المقاصة بالدوري إبريل الماضي، ليغيب عن المشاركة في المباريات طوال الفترة السابقة.

وشارك نيدفيد الموسم الماضي، في 17 مباراة بالدوري سجل خلالهم هدفين، و9 مباريات بدوري الأبطال سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين، بالإضافة لمباراة بكأس مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة