في ذكرى ميلاد حسن عابدين .. تعرف على رأيه في الفنان نجيب الريحانيأول جايزة ماروحش بيها.. أحمد حلمي يعلق على إدراج اسمه في ممر المشاهيريدعم لبنان.. محمود العسيلي يشارك في انتفاضة بيروت على طريقته الخاصةبـ الأخضر .. رايا أبى راشد تتالق وتوجه رسالة غامضة.. شاهدشاب لبنانى يرفع لافتة لـ رضوى الشربينى فى المظاهرات | تعرف على المكتوب بهارضوى الشربيني تشارك في مظاهرات لبنان .. تفاصيلهنزل باقي الصور.. عمرو دياب يتلقى تهديدات قوية اعرف السبب والتفاصيلالأمن مسئولية الجميعمنى رجب: مهرجان «كوني أجمل» يهدف لتقديم صورة راقية للمرأة المصريةفيديو.. مستشار رئيس الجمهورية اللبنانى: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعبصور.. أكلات للدايت والأطفال فى حلقة اليوم من "أحلى أكلة" على ON Eنشأت الديهى: الرئيس السيسي يمثل القارة السمراء فى المحافل الدوليةفؤاد السنيورة لـ"إكسترا نيوز": الشعب اللبنانى يعبر عن غضبة بسبب الاحتقان"كلام ستات" يعرض حيلة ذكية لمسافر تخلص من الوزن الزائد بالمطار.. فيديونشأت الديهى: حمو بيكا بلطجى مكانه الطبيعى فى السجن ويجب أن يكون عبرةنشأت الديهى يكشف سبب انتحار شباب الإخوان.. ويؤكد: الجماعة سبب ظهور الإلحادجدولة ديون نقابة المهن السينمائية لدى الوطنية للإعلاممصطفى مدبولي يودع رئيس الوزراء الكويتي في مطار القاهرةإزالة 15 حالة تعدٍ على نهر النيل في 3 محافظاتتعليق ناري من شريف مدكور على قضية إعدام راجح

آخر مقعد للأهلي بقائمة الموسم الجديد.. نيدفيد بدلا من حمدي

   -  
كريم نيدفيد

كتب- ريهام حمدي:

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أنه تقرر قيد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق في قائمة الموسم الجديد، اليوم الثلاثاء، في آخر أيام القيد المحلي لفترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي"، أنه يتم سيتم رفع اسم أحمد حمدي من القائمة بعد انتقاله للجونة، على أن يُستبدل بكريم نيدفيد.

وكان الأهلي قام بقيد 26 لاعبا في القائمة الأولى بنهاية يوليو، وهي نفس القائمة التي تم تسجيلها إفريقيا.

وانتهت فترة القيد الأولى يوم 29 أغسطس، لتبدأ بعدها فترة القيد الثانية، وتنتهي اليوم.

وسجل الأهلي بفترة القيد الثانية، 4 لاعبين وهم حسين السيد، وأحمد حمدي، ومجدي أفشة، ومحمود متولي.

وأصيب كريم نيدفيد خلال مباراة المقاصة بالدوري إبريل الماضي، ليغيب عن المشاركة في المباريات طوال الفترة السابقة.

وشارك نيدفيد الموسم الماضي، في 17 مباراة بالدوري سجل خلالهم هدفين، و9 مباريات بدوري الأبطال سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين، بالإضافة لمباراة بكأس مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة