استراحة في الدوري – المصري (2) نادي مصر (0) نهاية الشوط الأولمتعة ولا أروع.. انتفاضة الإنتاج تفشل أمام إبداع عبد الله السعيدمصدر في الأهلي لـ في الجول: مران الثلاثاء في موعده.. إلا إذا حدث جديدديسابر: عبد الله السعيد أفضل لاعب في الدوري المصريالأهلي يعلنها: اجتماع الخطيب مع الوزير مستمر.. لا حل حتى الآنالإنتاج الحربي يتقدم بمذكرة احتجاج ضد الحكامنيمار: أردت الرحيل عن باريس لعدم شعوري بالسعادة.. وهذا ما أتمنى حدوثهالإسماعيلي: غيابات الجزيرة؟ لا نهتم.. نركز على أمر واحد فقطمحافظ الشرقية يبحث تنفيذ مشروع الصرف المغطى مع وفد هولنديرئيس إسرائيل سيكلف "جانتس" بتشكيل حكومة جديدةرئيس كازاخستان يمنح سلفه سلطات لتعيين المسؤولين الكبارإندونيسيا: اعتقال 4 أجانب لمحاولتهم تهريب مخدرات إلى جزيرة "بالي"قوات الجيش اليمني تحرز تقدما ميدانيا جديدا في جبهة رازح بصعدةانقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتوأمير عزمي مجاهد ضيف هاني حتحوت في "الماتش".. الليلةحسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائيةأخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآنجانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدتهسماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحة

الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل للحصول على شهادة "بورد" الدولية

   -  
أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإرتقاء بمستوى تدريب وتأهيل الضباط الأطباء بالقوات المسلحة وغيرهم والعاملين فى المجال الصحى، تفتح الأكاديمية الطبية العسكرية باب التسجيل للحصول على شهادة بورد الأكاديمية الطبية العسكرية المعتمدة من جامعة كارديف متربوليتان بالمملكة المتحدة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

وتتضمن التخصصصات إدارة المستشفيات المهنية، وإقتصاديات الصحة، وإدارة الرعاية الصحية الإستراتيجية المهنية.

وسيتم فتح باب التسجيل وعمل المقابلات الشخصية للمتقدمين بمقر الأكاديمية الطبية العسكرية فى الفترة من (15 إلى 30 ) سبتمبر 2019.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة