اليوم.. افتتاح معرضى "أنا وسيرالية التجريد وحوار الحضارات" فى بالأوبراغدًا.. نجاة فاروق ومعرض جديد بقاعة "الباب"غدًا.. ثقافة المنيا تحتفل بدورها فى حياة المكفوفينتشكيل الأهلي أمام الإعلاميين.. محمد محمود يظهر لأول مرة بعد الإصابةمران الزمالك.. شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية.. وحسن يواصل برنامجه العلاجيعودة ثنائي الزمالك للقاهرة.. وميتشو يقرر حضور مباراة المنتخبتشكيل مصر أمام بوتسوانا في الظهور الأول للبدريتقنية جديدة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب تحسن حالات القصور بشكل جذرىعلاج جديد لسرطان البروستاتا يحافظ على الحياة الجنسية للرجالمحمد محمود: «اتولدت على حب الأهلي وأبوتريكة» (فيديو)قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكاملعودة ضخ المياه لحي الزهراء بمدينة الطورطرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلةالملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهابالرئيس التونسي المؤقت يهنئ قيس سعيد بانتخابه رئيسًاما سر التركيبة المصرية التي نجحت في إزالة "سناج" معبد دندرة وأظهرت النقوش البديعة؟ | صوروزارة الثقافة تمثل مصر فى منتدى الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةالليلة.. افتتاح معرضي أحمد الجنايني وسحر السعيد بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا"شواهد حضارية" المؤتمر الأول للتسامح الديني في آداب الإسكندرية.. 4 نوفمبرتعرف على شروط التقدم لورشة الكتابة والدراماتوج لشباب المسرحيين بالأقاليم

ميتشو يطلب تقريرا عن حالة شيكابالا

   -  
طالب الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن حالة شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض الطبية.

ويرغب ميتشو في التأكيد من جاهزية اللاعب بنسبة 100%، لخوض مباراة الأهلي الجمعة المقبل في السوبر المصرى.

وتغيب شيكابالا عن لقاء جينيراسون فوت السنغالي الأخيرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

ووصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة بالأمس قادمة من السنغال بعد الخسارة من جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

مدرب الزمالك يطلب تقريرا مفصلا عن مصطفى فتحي

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في السوبر المصري المقرر له يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 آلاف مشجع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة