تدريبات تأهيلية لشيكابالاوزير الشباب يشهد ندوة حوارية شبابية عن انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة السويسغداً.. عزاء اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصرميودراج يسيتش يصعد ثنائي الإسماعيلي 99 للفريق الأولطائرة آنسات الزمالك يهزمن أصحاب الجياد في الدوريوزير الشباب ومحافظ السويس يفتتحان معسكر الكشافة الجوية ويتفقدان مركز شباب فيصلبث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا الوديةطبيب الإسماعيلي يكشف عن الحالة الصحية لثنائي الفريقالأهي يفوز على الإعلاميين وديًامنتخب بتسوانا يستعين بطبيب منتخب مصر للشباب"الكنيسة الإنجيلية" تطلق أولى جلسات الحوار العربى الأوروبىالكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهامات

#السوبر - حلمي طولان لـ في الجول: أنصح الأهلي بالضغط العالي.. وعلى الزمالك الحذر

   -  
حمدي النقاز - رمضان صبحي - الأهلي - الزمالك
لا يرى حلمي طولان أفضلية لفريق على آخر، يرشح كل ناد للفوز بنسبة 50%، يتوقعها مباراة قوية ولا يمكنه التكهن بالمنتصر.

أيام تفصلنا عن قمة مرتقبة بين العملاقين الأهلي والزمالك، يتصارعان الجمعة على كأس السوبر المصري. بطولة مهمة في بداية موسم جديد يأمل فيه كل فريق حصد الأخضر واليابس.

ويقول المدرب الأسبق للزمالك:"الكفتان متساويتان، كل فريق أبرم صفقات رائعة. أرشح أن يبدأ الزمالك المباراة بنفس التشكيل الذي خاض نهائي كأس مصر لكن على أن يشارك منذ البداية عبد الله جمعة".

ولو طولان هو مدرب الزمالك وليس ميلوتن سرديوييفيتش "ميتشو"، سيلعب المباراة بتشكيل قوامه محمد عواد وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وجمعة وفرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بنشرقي وشيكابالا ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

ويفسر طولان لـ "قوة الزمالك تكمن في الطرفين، لاعبوه قادرون على صناعة الفارق مثل ساسي وبنشرقي ومصطفى. الأهلي في حاجة لانضباط تكتيكي ليوقف خطورة الزمالك. عليه بالضغط العالي ليربك لاعبي منافسه وإجباره على التراجع".

وانتقل طولان للحديث عن الأهلي الذي يخوض ثاني مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد ريني فايلر "قوة الفريق تكمن في جبهته اليسري بوجود علي معلول ورمضان صبحي، هناك أيضا محمد مجدي أفشة ووليد سليمان وصلاح محسن. الزمالك يستطيع التصدي للأهلي مثلما فعل أمام بيراميدز، لكن بعودة الجناحين للدفاع".

وأتم طولان "لا أعتقد أن المباراة ستطيح بمدير فني، التفكير في مصر اختلف بشأن المدربين. لابد من الصبر، رأينا أن يورجن كلوب لم يفعل شيئا في البداية مع ليفربول".

ويستضيف استاد القاهرة القمة المرتقبة بين القطبين، يخوض الأهلي المباراة باعتباره بطل الدوري ويشارك الزمالك باعتباره بطل كأس مصر.

وعاد الناديان من رحلتين بعيدتين في إفريقيا، فاز الأهلي في غينيا الاستوائية على كانوسبورت بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وفي نفس المرحلة خسر الزمالك في السنغال أمام جينيراسيون فوت بنتيجة 2-1.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز يوم السبت ويلعب في الجولة الأولى الأهلي ضد سموحة بين يواجه الزمالك فريق الاتحاد.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة