تعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباحشيخ الأزهر لسفراء مصر بالخارج: نركز جهودنا الخارجية على إحلال السلامالبرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابةبعد موافقة البرلمان.. تعرف على التعديلات الجديدة لقانون مدينة زويل

رئيس "السكة الحديد" يكرم أحد العاملين المحالين للمعاش

   -  

كتب- أسامة عبدالكريم:

كرم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم الثلاثاء، نصر عبدالعزيز، مراقب برج، وأحد أكفء العاملين بالهيئة، بحضور رئيس الإدارة المركزية للرقابة علي التشغيل، ومنحه شهادة تقدير نظير جهوده وإخلاصه في العمل.

وحسب بيان، اليوم، أشاد "رسلان" بما يحققه العاملين من انضباط والتزام لتعزيز مكانة ودور الهيئة على المستوى الوطني ودعا العاملين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الريادة في مجال النقل، مؤكدًا تقديره للعاملين الأكفاء لما يمثلونه من قدوة لباقي العاملين في الانضباط والتفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد وصولاً للهدف.

يأتي التكريم من منطلق حرص الهيئة على تشجيع أبنائها العاملين والمتقاعدين على مواصلة النجاح في كل مناحي ومجالات الحياة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة