الأوبرا تستأنف نشاطها 9 يوليو ببرنامج ثري وإجراءات احترازيةعصام الوريث: أحداث "زنزانة 7" مثيرة.. ونضال الشافعي ساعدني كثيرا في دوري |صورإنتر ميلان يضم المغربي حكيمي من ريال مدريد لخمس سنواتأحمد حجازي يصل للمباراة رقم 100 مع وست بروميتش ويعلق: «فخور جدا»طارق محروس مديرا فنيا لـ«رجال يد الأهلي»إصابة تسعة لاعبين آخرين بفيروس كورونا في دوري السلة الأمريكيمحمد صلاح يقود هجوم أبطال الدوري الإنجليزي أمام السيتيدي بروين يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربولانطلاق قمة البريميرليج بين السيتي وبطل الدوري ليفربولأحمال بدنية مكثفة لـ«رجال سلة الأهلي» | صورمران شامل لـ«رجال طائرة الأهلي» | صورشكاوى من صعوبة الاستاتيكا والأحياء.. ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحانات اليومماتت حامل في السابع.. أب يتبرع بسيارة نقل موتى كورونا بعد وفاة ابنته بالفيروس.. صورلليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمتابعة الخدمة بـ 4 مستشفيات.. صورخروج وتعافي 23 حالة جديدة من فيروس كورونا ببني سويفالحجر الصحي بالمطار يضع خطة احترازية مكثفة بالتزامن مع عودة الرحلاتحدث في 8 ساعات| غلق الحسين وتحذير للمساجد.. وتعديل 3 قوانين مهمةمدير السيرك القومي: اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية قبل إعادة الافتتاحتجاوزنا 71 ألف حالة.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الخميسبالأسماء.. الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية للتشغيل

الليلة.. "التعافى من الإدمان" محور النقاش فى برنامج "الحياة اليوم" على الحياة

   -  

يناقش برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الثلاثاء، ملف التعافى من الإدمان، حيث يستضيف البرنامج فى الفقرة الأولى الدكتور طارق لطفى مدير بنك ناصر فرع القاهرة، والدكتور هشام جمعة أخصائى علاج الإدمان.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج، هاشم ياسين، المدير التنفيذى لاتحاد الخماسى الحديث، وإيهاب سيد محمد مدرب منتخب الخماسي الحديث، وسلمى أيمن الحاصلة على الميدالية الذهبية للزوجي المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، وإسلام حامد الحاصل على الميدالية الذهبية للزوجي المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة