صورة.. إليسا فى شراكة وتعاون فنى مع تامر عبد المنعم بمصر"الفيل الأزرق 2" يحصد 344 ألف جنيه هذا الأسبوع فى شباك التذاكرنورهان المرشدى ترد على شتامين السوشيال ميديا: أمتى هترتقوا كفاية تنمر"السيرك القومى" يفوز بجائزة العرض المفضل جماهيريًا فى مهرجان فيتنامبدء حفلات التانجو الأرجنتينى بأوبرا القاهرة والإسكندرية غداتركى آل الشيخ يفتتح "ليال المحروسة" بموسم الرياض : فكرتى وتنفيذ شباب سعوديينإميليا كلارك حزينة بعد انتقادها بسبب GOT.. اعرف الحكايةمادلين طبر للسياسيين اللبنانيين :احترموا حالكم ..من غيركم لبنان راح يبقىوالدة ضحية الأمطار تروي كابوس مصرعها: انتشلوا جثة بنتي بجرار"المواد الغذائية": 20% انخفاضا في أسعار السلع.. والسكر بــ6.5 جنيهمصادر: طرح 30% من "أبوقير للأسمدة" في البورصة مطلع نوفمبرترامب: أسرى "داعش" في سوريا تحت السيطرةبينهم شيخ بلد.. مصرع وإصابة 3 في حادث مروري ببني سويفإليسا تستعد لحفلات جديدة بمحافظات مصرمحمد محمود يغادر مران الأهلي لتجدد الإصابةفايلر يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهليحسام عاشور يواصل التأهيل في الأهليمروان محسن يشارك في تدريبات الأهلي بقناع الوجهمحمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة بلجيكية قبل مباراة ليفربول وجينكمهندس مصري يتولى منصب المستشار الرياضي للهلال الليبي

الليلة.. "التعافى من الإدمان" محور النقاش فى برنامج "الحياة اليوم" على الحياة

   -  

يناقش برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الثلاثاء، ملف التعافى من الإدمان، حيث يستضيف البرنامج فى الفقرة الأولى الدكتور طارق لطفى مدير بنك ناصر فرع القاهرة، والدكتور هشام جمعة أخصائى علاج الإدمان.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج، هاشم ياسين، المدير التنفيذى لاتحاد الخماسى الحديث، وإيهاب سيد محمد مدرب منتخب الخماسي الحديث، وسلمى أيمن الحاصلة على الميدالية الذهبية للزوجي المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، وإسلام حامد الحاصل على الميدالية الذهبية للزوجي المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة