خاص.. أحمد سعد يكشف تفاصيل أغنية "100 حساب" مع حسن شاكوشيستند إلى عكاز.. إيساف ينشر صورة تجمعه بحلمي بكرفيديو.. إليسا تعود للغناء مع فرقتها داخل الاستديو وتعلق: "الموسيقى حياتي"تامر أمين يُهنئ محمد رمضان على زفاف شقيقته.. الفرح مكانش يتعملصور- بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنتهرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعيمحافظ الجيزة: تعقيم مقار صرف المعاشات والتأكد من ارتداء الكمامات (صور)سنتخذ الإجراءات القانونية.. "السياحة" تحذر الفنادق من العمل دون شهادة السلامة الصحيةاستنشق الكلور.. نقل عامل نظافة بالبرلمان أُصيب بضيق تنفس إلى مستشفى المنيرةالحكومة: إزالة 25 ألف مخالفة بناء على أراض زراعيةآل الشيخ لإدارة الأهلي: إذا كنتم غير متفقين.. فلماذا طلب الخطيب عودتي بعد الاستقالة؟مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيده

"توقفوا عن تناول الكلاب".. إليك أغرب 10 أطباق طعام حول العالم

   -  
تمساح

مصراوي:

"ليس فقط لتحسين صورة البلاد، إنما لاحتوائها على الطفيليات التي يمكن أن تؤثر على الأعضاء الداخلية للإنسان".. هكذا طالبت فيتنام مواطنيها بالتوقف عن تناول لحوم الكلام.

مسئولو هيئة سلامة الغذاء في مدينة هو تشى منه الفيتنامية قالوا إن تناول لحم الكلاب ليس أمرًا غريبًا في فيتنام، ولكن بالرغم من أن أكل الكلاب ليس مجرما، إلا أن هذه اللحوم لم تدرج أبدا رسميا في قائمة الحيوانات المناسبة كغذاء للبشر، حسبما ذكرت وكالة "أ ش أ".

والعاصمة الفيتنامية هانوى التي تشير التقديرات إلى أنها تضم نحو 500 ألف كلب وقطة، وكذلك نحو ألف مطعم ومتجر تبيع لحوم هذه الحيوانات، ليس الوحيدة التي تقدم أطعمة غريبة، نقدم لكم خلال الصفحات التالية، أغرب 10 أطعمة في مختلف دول العالم- وفق ما نشره موقع "roughguides".

لمطالعة الخبر على مصراوى