ربنا ينجيها وكل اللي زيها.. دلال عبدالعزيز تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداويانفصال المخرج اللبنانى سعيد الماروق عن زوجته .. تفاصيلخواكين فينيكس نجم Joker حافي القدمين في الشارع .. صورإصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونامحمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته والجمهور يهاجمه .. صورمحمد رمضان يقبل رأس شقيقته في حفل زفافها ويغني مافيا .. وإيمان ترقص.. فيديومحمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته في منتجع بالطريق الصحراوي.. فيديووفاء عامر لمتابعيها .. متخافوش من كورنا خافوا من ربنامحمد رمضان يشارك متابعيه بصور من فرح شقيقته إيمان.. شاهدبعد إصابتها بـ كورونا.. إبراهيم فايق يدعو للمذيعة آية شاهينتزامنا مع تعديل موعد حظر التجول.. النقل: تشغيل 28 قطارا جديدا يوم الثلاثاء.. وتعديل مواعيد 21 أخرىالنقل تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بالتزامن مع توقيتات الحظر الجديدة31 شهيدا.. «الأطباء» تنعى اثنين من جيش مصر الأبيضبروتوكول بين الوطنية للصحافة والمركز الطبي لسكك حديد مصر لعلاج صحفيي وعمال المؤسسات القومية... فيديولمواجهة فيروس كورونا..النقل: تعقيم وتطهير قطارات ومحطات السكة الحديد مستمر.. فيديورسالة من الصحة لـ مشيعي جنازة المتوفى بـ كورونا.. الجثامين لا تنقل الفيروستأجيل دعوى تحديد مواعيد سير سيارات النقل الثقيل"تستطيع الخروج اليوم" يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان eurasia بموسكو |صوروفاة الفنانة هيام طعمة بعد صراع مع المرضمنها اختفاء السيلوليت بـ"اسبراي الشعر".. 5 استخدامات غير متوقعة لأدوات التجميل

فرنسا تتعهد بتقديم دعم بقيمة 60 مليون يورو للحكومة السودانية الجديدة

   -  
جان إيف لودريان
الخرطوم- (د ب ا):

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان إن فرنسا عرضت دعم الحكومة الانتقالية المشكلة حديثا في السودان من خلال تقديم منحة بقيمة 60 مليون يورو (66 مليون دولار)، 15 مليون منها سوف يتم تقديمها على الفور للخرطوم.

وأضاف لودريان للصحفيين في وقت متأخر من أمس الاثنين" نحن نشهد السودان الجديد، السودان في لحظة فارقة في تاريخه، وفرنسا تقف بجانب السودان الجديد" قائلا إن فرنسا أبدت إعجابها بالمظاهرات السلمية التي أطاحت بالرئيس عمر البشير في أبريل الماضي.

وأوضح أن السلطات الفرنسية تعرض مساعدة السودان في إعادة بناء علاقاته مع الجهات المانحة الدولية والتغلب على أزمة ديونه الخارجية.

ويذكر أن أول مجلس وزراء للسودان بعد الإطاحة بالبشير أدى اليمين الدستورية مطلع هذا الشهر.

وجرى تشكيل الحكومة الجديدة في إطار اتفاق لمشاركة السلطة بين الجيش والمتظاهرين المطالبين بالديمقراطية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة