زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقديةزراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات"منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيداترئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيلزراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونياتالبرلمان يطالب الحكومة بتقرير مواد الاعتراض على قانون التجارب السريريةأيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتميأنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيءاليوم السابع.. بلومبرج: مصر ضمن أقوى 20 اقتصادا عالميا فى 2024مصدر لـ"العربية": قوى سياسية تضغط على الجيش اللبنانى لفض الاحتجاجاتغداً.. الرئيس الإسرائيلى يكلف "جانتس" بتشكيل الحكومة ويمنحه مهلة 28 يوماالعربية: الجيش اللبنانى يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينقنصل كوريا بالقاهرة: 4 من أبناء مصر حصلوا على نوبل.. وهذا دليل نجاح وتطورأول صور من اجتماع الخطيب ووزير الرياضة لحل أزمة مباراة الجونةخاص.. نهال عنبر لـ "الوفد": الإخوان السبب الحقيقي وراء حادث شهيد الكرامةخاص.. أسماء أبو اليزيد تلعب دور البطولة أمام كريم محمود عبدالعزيز في "موسي"شاهد.. عمرو دياب يهدي مريم قورة جزء من أغنيته الجديدةصور.. كايروكي يتألق في ساقية الصاوي«سينما المرأة» و«ثنائية السقا ومنى زكى» .. أبرز ملامح خريطة سينما 2020«عبور وانتصار» احتفالية في حب مصر ودرس للأجيال الجديدة

فرنسا تتعهد بتقديم دعم بقيمة 60 مليون يورو للحكومة السودانية الجديدة

   -  
جان إيف لودريان
الخرطوم- (د ب ا):

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان إن فرنسا عرضت دعم الحكومة الانتقالية المشكلة حديثا في السودان من خلال تقديم منحة بقيمة 60 مليون يورو (66 مليون دولار)، 15 مليون منها سوف يتم تقديمها على الفور للخرطوم.

وأضاف لودريان للصحفيين في وقت متأخر من أمس الاثنين" نحن نشهد السودان الجديد، السودان في لحظة فارقة في تاريخه، وفرنسا تقف بجانب السودان الجديد" قائلا إن فرنسا أبدت إعجابها بالمظاهرات السلمية التي أطاحت بالرئيس عمر البشير في أبريل الماضي.

وأوضح أن السلطات الفرنسية تعرض مساعدة السودان في إعادة بناء علاقاته مع الجهات المانحة الدولية والتغلب على أزمة ديونه الخارجية.

ويذكر أن أول مجلس وزراء للسودان بعد الإطاحة بالبشير أدى اليمين الدستورية مطلع هذا الشهر.

وجرى تشكيل الحكومة الجديدة في إطار اتفاق لمشاركة السلطة بين الجيش والمتظاهرين المطالبين بالديمقراطية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة