إطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدراتجولة غنائية لـ نادر أبو الليف في أمريكا والسعودية.. اعرف التفاصيلبدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكيةأصالة تكشف حقيقة رسائلها الغامضة: خلاف بسيط مع زوجى وأكن له كل الاحترامعلى غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيلبعد تمزق فستانها.. حليمة بولند مطلوبة على جوجل بـ السعوديةمنها التمسك بالفن.. لبلبة تكشف عن وعدها لـ والدتها في صغرهااليمن: 34 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية في الحديدة خلال 24 ساعةالمرصد: القوات الأمريكية تواصل انسحابها من قواعدها العسكرية شمال سوريا

فحص طبي جديد لـ«أزارو» للوقوف على مستجدات إصابته

   -  
وليد أزارو - صورة أرشيفية

يخضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، اليوم الثلاثاء، لفحص طبي جديد تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، للوقوف على آخر المستجدات في إصابته بالركبة، التي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وخضع «أزارو» لجلسة علاج طبيعي وجلسة في «الجيم»، أمس الاثنين، حسب الموقع الرسمي للنادي الأحمر، فيما يسعى الجهاز الطبي، اليوم، للتعرف على مدى التحسن في حالة اللاعب.

وغاب «أزارو»، عن مباراة كانو سبورت التي أقيمت في غينيا الاستوائية، السبت الماضي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري، الجمعة المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة