طريقة عمل صوص الشوكولاته للشيف توتا مراد..فيديوأمراض مزمنة.. تعرف على تأثير بكتيريا الأسنان على الإنسان.. فيديوبشير عبد الفتاح: تركيا تعيد بناء تنظيم داعش من جديد.. فيديومحلل سياسى: مصر انتقلت من الدعم الاجتماعى إلى التمكين الاقتصادي للفقراء .. فيديومحمد الشهاوى: رسائل الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة مهمة جدا.. فيديوشاهد|موسم الرياض يصنع مستقبل الترفيه بالمملكة السعودية والوطن العربيفوز أمريكيين وفرنسية بجائزة نوبل للاقتصاد عن عام 2019«إشراف شبيل».. حسناء بدرجة قاضٍ تسكن قصر قرطاجقيس سعيد.. «العصفور النادر» الذي لم يروّج الوهم للتونسيين (بروفايل)وليد مختار: نسعى لتغيير مفاهيم البناء بنظرة مستقبلية.. والعين السخنة ستشهد كثافة سكانية كبيرةتراجع جماعي لمؤشرات البورصة في ختام تعاملات اليوم"المالية": ضم جميع المصريين لمنظومة التأمين الصحي الشامل يتطلب 300 مليار جنيه"المالية" تحدد الجهة المعنية بدفع تكاليف الرعاية الطبية في التأمين الصحي الشاملرئيس "بوتاجاسكو" يزور سوهاج للتأكد من توافر الأسطواناتتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع الخامس"رئيس المحكمة الدستورية: مهمة الصحفيين خطيرة جدًاالمستشار عادل الشريف: 50 دولة تشارك في احتفالية «الدستورية» تحت رعاية الرئيس السيسيضبط شخصين بحوزتهما 13 كيلو بانجو وقطعتين سلاح ناري وذخائر بالدقهليةمصرع عامل في مشاجرة بين طلاب بالإعدادية والثانوي في بورسعيدفهمي: المحكمة الدستورية حققت المفاهيم القانونية في المجتمع المصري

الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يستبعد مصر من المشاركة ببطولة العالم بسبب المنشطات

   -  
محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال - صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال حرمان مصر من المشاركة في بطولة العالم المقامة في مدينة باتايا بتايلاند في الفترة من 17 وحتى 24 سبتمبر الجاري، بسبب عدة مخالفات تتعلق بتعاطي لاعبين ناشئين للمنشطات.

وحسب البيان الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة، فقد تم إيقاف الاتحاد المصري لرفع الأثقال من قبل لجنة الجزاءات المعينة من قبل مجلس إدارة الاتحاد الدولي بسبب انتهاكات تتعلق بتعاطي لاعبين ناشئين للمنشطات في ديسمبر 2016.

ولم يعلن الاتحاد الدولي مدة الإيقاف، فيما لفت موقع «إنسايد ذا جيمز» إلى أن وجود ثلاثة حالات منشطات إيجابية أو أكثر في أي دولة في سنة ميلادية واحدة تعرضها للإيقاف لمدة قد تصل إلى عامين، ما يعني احتمالية خروج مصر من منافسات أوليمبياد طوكيو 2020.

وباستطاعة الاتحاد المصري الاستئناف على القرار بالمحكمة الرياضية الدولية خلال فترة 21 يومًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة