أول أيام «غرامة الكمامة» بالإسماعيلية.. مواطنون يلتزمون ومطالب بإدراجها على البطاقات التموينية«عزل العجمي»: ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ164.. وتحويل 5 حالات للعزل المنزليبعد البث المباشر.. مقيم حفل زفاف «عمروس» و2 آخرين في قبضة الأمن (التفاصيل بالصور)تشيع جثامين 4 من ضحايا كورونا في البحيرة (تفاصيل الحالات)أستاذ بكلية الهندسة ومعلم أول لغة إنجليزية.. حالتا وفاة بـ«كورونا» في الفيومالإسكندرية تتجمل في وقت الحظر: إعادة تخطيط الكورنيش وتجميل محطات الترام (صور)بدء تفعيل قرار عدم الدخول بدون كمامة في محاكم ونيابات الإسكندرية«استراحة محارب» للفوج السادس بـ«عزل العجمي».. والدفعة السابعة تتسلم عملها (صور)بعد إصابة طبيبة وممرضة بكورونا.. جامعة سوهاج توضح حقيقة إغلاق قسم التجميل بالمستشفى الجامعي«نيابة قليوب»: التصريح بدفن جثتا عاملين توفيا داخل بالوعة صرف صحي بالقليوبيةفولتير.. ذكرى رحيل صوت الثقافة الفرنسية الأوروبيةحركة النشر الإيطالية في خطر جراء جائحة كوروناوزيرة الثقافة تنعى حسن حسني: صنع نجومية من نوع خاص.. وترك بصمات متفردة لا تنسىارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون سوهاج إلى 124 ألف طنتوريد 121 ألفا و433 طن قمح إلى شون وصوامع الغربيةتعافي 164 من مصابي «كورونا» بمستشفى العزل في الإسكندريةالكمامة فعالة بنسبة 79% في إبطاء انتشار كورونا داخل المنزلعلماء صينيون يكشفون المناخ الذي يزداد فيه انتشار كورونامحافظ القاهرة يتفقد موقف عبد المنعم رياض للتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات..صورباختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. دبي تسمح بممارسة الرياضة بعد صلاة الفجر.. سوريا: مقتل 5 مدنيين فى قتال بين الجماعات الإرهابية.

محافظة القاهرة تطلق أسماء شهداء الجيش والشرطة على بعض المدارس تخليدا لذكراهم

   -  

قرر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، إطلاق أسماء عدد من شهداء الجيش والشرطة الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن على عدد من مدارس العاصمة؛ عرفانا وتقديرا من المحافظة لما بذلوه من عطاء وتضحية فى سبيل بلدهم وتخليدا لذكراهم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة المحافظ، بحضور المهندس محمد حنفي السكرتير العام ونواب المحافظ ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء الأحياء ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء ورؤساء هيئات النقل العام والنظافة وكافة قيادات المحافظة.

ووافق المجلس على إطلاق اسم البطل الشهيد عميد ياسر محمد منير الحديدى على مدرسة السعدية الثانوية بنات بحى غرب مدينة نصر، واسم البطل الشهيد ملازم أول فادى مدحت فايز، على مدرسة النهضة الإبتدائية بحي عين شمس، واسم البطل الشهيد جندي مجند محمد نصر عبد الغني على مدرسة الشرفا الابتدائية فى حى باب الشعرية، واسم البطل الشهيد المقدم مصطفى عبيد محمود سالم على مدرسة السعيدية الإعدادية بنين بحى غرب مدينة نصر.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم البطل الشهيد مجند علاء محمود السيد محمد، على مدرسة المسلة الإعدادية بنات بحي المطرية، واسم البطل الشهيد مجند عبد الباسط حسن عبد الباسط، على مدرسة المعصرة الثانوية بنات بحي المعصرة، واسم البطل الشهيد عبد الحميد محمد محمد مرسى، على مدرسة المعصرة البلد الإبتدائية بحي المعصرة، واسم البطل الشهيد مجند أيمن محمد متولي على مدرسة الرشاد الإبتدائية بحى حلوان، واسم البطل الشهيد الرائد ياسر حسن فؤاد جنينة، على مدرسة مستقبل الشروق الرسمية بمدينة الشروق.

ووجه المحافظ بضرورة وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التي تحمل أسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده، وأن يقام احتفال سنوي بكل مدرسة تحمل اسم الشهيد في يوم ذكرى استشهاده للتذكرة بما قام به؛ ليكون قدوة للأجيال القادمة كما كان مصدر فخر لبلده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة