«زي النهارده».. فتح القسطنطينية على يد محمد الفاتح 29 مايو 1453«زي النهارده».. وفاة الملكة نازلي 29 مايو 1978قرأت لك.. كتاب "علم التشفير" يوضح كيف يتعامل الإنسان مع عالم مشفر حوله؟اكتشافات القرن الـ20.. كنوز تانيس اكتشاف لم يأخذ حقه بسبب الحرب العالمية الثانيةاستشاري مناعة: العزل المنزلي ليس بدعة مصرية.. وهذا الهدف من تطبيق صحة مصر.. فيديوأحمد وفيق: قضيت فترة كورونا في التمثيل.. والتعامل مع التكنولوجيا بطريقة خاطئة يؤدي لكارثةإيرينا شايك تقضى 4 ساعات فى منزل برادلى كوبر.. اعرف إيه الحكايةإجراءات جديدة لـ«كورونا»: ضم 8 آلاف طبيب و320 مستشفىالانتهاء من ردم نفق العروبة بعد 37 سنة من تشييدهتعرف على عقوبة سائقين تاجرا فى النقد الأجنبي بالمقطملقاء طفل بوالدته في الإمارات بعد 70 يوما من الفراق بسبب كورونا.. فيديوجيجز يختار أفضل ثلاثة لاعبين شباب في العالميتصدر الترتيب بـ 82 نقطة.. مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي عقب استئناف البريميرليج«كورونا» يفتك بالبرازيل.. وكوريا تتراجع عن فك القيودالسعودية تعيد رحلات الحج والعمرةمحسن عادل يقترح مبادرة لإلغاء رسوم البنوك على الشركات الصغيرة والمتوسطةالأندية تطالب اتحاد الكرة باللعب على ملاعبها حال استئناف الدوري توفيرا للنفقاتالزمالك يُزين لافتات نادى القرن الجديدة بعدد بطولات الفريق القاريةالخطيب يبحث ملفات الترضية وتعديل وتجديد العقود في الأهليفن الشارع يعود إلى ساحات باريس بعد انتهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا

تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يوما

-  
"تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يوما"

قررت نيابة الغردقة برئاسة  المستشار حسام فاروق، رئيس نيابة الغردقة،  تجديد حبس 4 من الشباب والفتيات 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الدعارة، وذلك لضبطهم أثناء ممارسة الرذيلة بكمبوند سكني بمنطقة الكوثر بالغردقة.

كان اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحرالأحمر، تلقى إخطار من العميد محمد دردير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن حملة لمباحث الآداب برئاسة المقدم رامي الشيخ، رئيس مباحث الآداب، يعاونه الرائد خالد متولي، وكيل مباحث قسم الآداب، من ضبط المدعو "أ. م. م"، 30 عاما، عاطل، والمدعو "و. م. ك"، 32 عاما، وبرفقتهما الفتاتين "ف. م. ن"، 23 عاما، مقيمة بالمطرية، والمدعوة "و. ا.ع"، 28 عاما، مقيمة بإمبابة، حال وجودهم في وضع التلبس أثناء ممارسة الفجور والرذيلة وأعمال مخلة بالشرف.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة