وفاة الفنان حسن حسني إثر أزمة قلبية مفاجئةنهال عنبر توضح لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل دفن جثمان الفنان حسن حسني إلى مثواه الأخير"ابن القلعة وحبيب الناس" يرحل في صمت.. "حسن حسني" يودع محبيه الذين أضحكهم لسنوات| صوروفاة الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاماصورنا في ظروف صعبة.. كريم محجوب: تايسون حكى لي كل تفاصيل حياته لأقدم شخصيته.. فيديوبـ 2 جنيه.. محافظ بني سويف يكشف تفاصيل افتتاح أول منفذ لبيع الكمامات.. فيديوحكايتة حكاية..تامر مجدي: مكنتش مصدق أني هجسد شخصية الشهيد علي علي.. فيديويجب ارتداء القفازات.. أستاذ مناعة: فرصة التقاط العدوى من ملابس مصاب بكورونا غير موجودة.. يجيبرئيس شعبة الاتصالات: ملف مكاتب مقدمي خدمات الحكومة الإلكترونية تحول للوزارة ..فيديوكنت ضابط شرطة.. شريف حافظ: الفن الصحيح بيقضي على الإرهاب.. فيديودورة حول الملكية الفكرية من خلال التعليم عن بعد.. مجانااكتشافات القرن الـ 20.. مقبرة توت عنخ آمون أشهر ملوك العالم قديمًا وحديثًاالإيكونوميست: مصر لجأت إلى صندوق النقد فى توقيت بارعالنيابة تطلب تقرير فحص عملات ورقية مزورة ضبطت بحوزة محاسب فى الجيزةالحماية المدنية بالقليوبية تستخرج جثث عاملين توفوا داخل بالوعة صرفهل يحق للزوجة منع طليقها من السفر لعدم سداده النفقة؟علوم مسرح الجريمة.. كيفية أخذ بصمة صحيحة على المستند لتجنب عمليات النصبهل الإعلان يحقق المساواة وتكافؤ الفرص لشغل الوظائف؟.. فتوى قانونية تجيباستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بمدينة نصرمفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 اخرين

حزب سوريا أولا: غياب التوافق الإقليمي والدولي يعرقل عمل اللجنة الدستورية.. فيديو

   -  

أكد سلمان شبيب، رئيس حزب سوريا أولا، أن غياب التوافقات الإقليمية والدولية يعرقل عمل لجنة دستورية سورية، موضحا أنه من الصعب علي اللجنة في ظل هذه الأجواء أن تعطى النتائج المرجوة.

وأوضح سلمان شبيب، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن اللجنة الدستورية السورية استغرقت حوالى عامين حتى تم تشكيلها، مشيرا إلى أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع الدول الكبرى للحفاظ على سوريا ومكافحة الإرهاب بها.

وأشار سلمان شبيب، إلى أنه تم أمس الاتفاق على اسم للجنة الدستورية السورية، ولكن يوجد العديد من التساؤلات بشأنها أبرزها هي هل تم الاتفاق على أهمية العمل والمخرجات باللجنة ومصيرها بالمستقبل.

وأضاف سلمان شبيب، أن هناك تساؤلات أخرى بشأن دور وتأثير الولايات المتحدة باللجنة السورية، بالإضافة إلى التساؤل نحو عمل هذه اللجنة هل هو تعديل الدستور الحالى أم مناقشة بنوده.

وأوضح سلمان شبيب، أن السوريين لا يعولون كثيرًا على عمل اللجنة الدستورية لخوضهم الحرب ضد الإرهاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة