"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنوات

حزب سوريا أولا: غياب التوافق الإقليمي والدولي يعرقل عمل اللجنة الدستورية.. فيديو

   -  

أكد سلمان شبيب، رئيس حزب سوريا أولا، أن غياب التوافقات الإقليمية والدولية يعرقل عمل لجنة دستورية سورية، موضحا أنه من الصعب علي اللجنة في ظل هذه الأجواء أن تعطى النتائج المرجوة.

وأوضح سلمان شبيب، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن اللجنة الدستورية السورية استغرقت حوالى عامين حتى تم تشكيلها، مشيرا إلى أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع الدول الكبرى للحفاظ على سوريا ومكافحة الإرهاب بها.

وأشار سلمان شبيب، إلى أنه تم أمس الاتفاق على اسم للجنة الدستورية السورية، ولكن يوجد العديد من التساؤلات بشأنها أبرزها هي هل تم الاتفاق على أهمية العمل والمخرجات باللجنة ومصيرها بالمستقبل.

وأضاف سلمان شبيب، أن هناك تساؤلات أخرى بشأن دور وتأثير الولايات المتحدة باللجنة السورية، بالإضافة إلى التساؤل نحو عمل هذه اللجنة هل هو تعديل الدستور الحالى أم مناقشة بنوده.

وأوضح سلمان شبيب، أن السوريين لا يعولون كثيرًا على عمل اللجنة الدستورية لخوضهم الحرب ضد الإرهاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة