إصابة 4 أشخاص فى حادث مروري أعلى الدائريبسبب الأمطار .. فرق طوارئ على مدار اليوم لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباءالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ لمواجهة السيول والأمطارأكاديمي يطالب بتعميم الحملات الإعلانية التوعوية في كافة المجالاتالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيااهم الاخبار .. المطار يكشف حقيقة غرق الصالات بمياه الأمطار.. والخارجية تستنكر تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا بشأن سد النهضةشاهد.. بسام راضي يستعرض لحظة وصول الرئيس السيسي لـ سوتشينائب "سوريا الديمقراطية": هدفنا وقف إطلاق النار وإفساح المجال للحوارتوسيع نطاق التحقيق الأمريكي في ممارسات "فيسبوك" الاحتكاريةمنشآت اكسبو 2020 ترتفع في صحراء دبيتعطيل الدراسة بكليات الأزهر بالقاهرة الكبرى غدًامصر تقبل دعوة أمريكية لاجتماع مع أثيوبيا والسودان حول سد النهضةالسعودية تطالب بإخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشاملجيفري: العدوان التركي أطلق سراح أكثر إرهابيي داعش تشددًابرلمان جنوب أفريقيا يوافق على خطة لإنقاذ شركة الكهرباء بـ4 مليارات دولارخبير فى الشأن الروسى يكشف كواليس اللقاء المرتقب بين السيسى وبوتين فى سوتشىخبير سياسى: "BBC" تتاجر بالإعلام وحرية الرأى وباعت نفسها لأغراض سياسيةفيديو.. إكسترا نيوز تفضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريافيديو.. خالد أبوبكر يهاجم "BBC" ويستعرض تاريخها غير المهنى ضد مصرأطول رجل فى باكستان يبحث عن عمل وشريكة حياة.. ويروي معاناته مع الملابس والمواصلات

مجلس الحاصلات الزراعية: نصدر المنتجات المصرية لـ 80 دولة عربية وأوروبية.. فيديو

   -  

قال عبد الحميد الدمرداش، رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، إن التصدير يمثل مسألة حياة أو موت، لافتا إلى أن هناك ما يقرب من 12 قطاعا يمثلون الصادرات غير النقدية في مصر.

وأشار خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم، الثلاثاء، إلى أن الـ 12 قطاعا يصدرون ما يقرب من 25 مليار دولار سنويا، حيث إن كل قطاع يصدر بنسبة معينة.

وأردف أن جميع الدول تعطي مساندة تصديرية للمصدرين بأشكال معينة ومختلفة من أجل أن تحفز الصادرات، مشيرا إلى أنه تم ضخ منتجات مصرية في 15 دولة جديدة مثل آسيا وكندا وأستراليا وغيرها.

ونوه إلى أن ضخ منتج واحد داخل أى دولة يأخذ ما يقرب من سنة أو سنة ونصف للبدء في تصديره، متابعا أن مصر تقوم بتصدير منتجات مصرية إلى ما يقرب من 80 دولة عربية وأوروبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة