محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير بمحيط مسجد سيدي عبد الرحيم القنائيمحافظ القليوبية: انطلاق حملة التطعيمات الدورية بالمدارس15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه «قنا - سفاجا» |صورالقليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعديةمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلةابن الملك رمسيس الثاني.. شاهد جمال مقبرة مرنبتاح بوادي الملوك"خير أنيس"..عم سمير يقضي 50 عاما في صحبة الحمام (فيديو وصور)"البسوا المموه وادعموا السياحة"... زائرة تلتقط صورا تذكارية بالأهراماتحورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديددولة التلاوة.. تعرف على رحلة قارئ مسجد إبراهيم الدسوقي مع القرآنتضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قناشركة المياه تزف بشرى لأهالي البحر الأحمرحبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرإحالة صاحب محل بقالة للمحاكمة بتهمة الغش التجارى بحلوانقبل انطلاق القسم الثاني .. خريطة صراع الأندية علي المديرين الفنيينصدمة.. شطة: هذا النادي بديلا للزمالك في السوبر الإفريقيقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالكبنتيجة 1-1.. تعادل وادي دجلة والاتحاد بعد 26 دقيقة من مباراتهما في الدوريكفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادسصدمة قوية.. ثلاثي الزمالك يغيبون عن مواجهة المقاولون العرب

"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربية

   -  
النائب أحمد رسلان

كتب- أحمد علي:

توجه وفد من لجنة الشئون العربية، برئاسة النائب أحمد رسلان، إلى محافظة الإسكندرية؛ استكمالا لزيارات اللجنة، لعدد من المحافظات الساحلية لتنشيط التجارة البينية بين مصر والدول العربية.

وقال النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن اللجنة سنت سنة حسنة، من خلال تفعيل دورها الرقابي باستكمال جولاتها التفقدية، لعدد من موانئ الجمهورية، وتشمل الزيارة تفقد موانئ الإسكندرية، لتحديد حركة التجارة البينية بين مصر والوطن العربي عبر البحر المتوسط والوقوف على قيمة الاستثمارات العربية في الموانئ المصرية.

ووجه رسلان التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الإنجازات الكبيرة التي تحققت في محافظات غرب مصر وشهدت نقلة نوعية كبيرة بجميع المجالات، لافتا إلى أن إنجازات الرئيس يشار إليها بالبنان ولا ينكرها إلا جاحد.

وأشار إلى أن اللجنة زارت في وقت سابق الموانئ الواقعة على البحر الأحمر، وأعدت تقارير حول تلك الزيارات التي استهدف أيضا زيادة حجم التبادل التجاري مع الدول العربية، مشيرا إلى أن اللجنة تسمر في تلك الزيارات لتفعيل دورها الرقابي والعمل على تقديم كل الدعم اللازم لتطوير العلاقات التجارية مع الدول العربية الشقيقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة