وزيرة التجارة تعني الفريق العصار: التاريخ لن ينسى دوره في خدمة الوطنصرف 656.8 مليون جنيه معاشات بالزيادة والعلاوات للمستفيدين من «ناصر الاجتماعي»الأهلي: فايلر يجري المسحة الأربعاء ويقود التدريبات بعد نتيجتهاأحمد الفيشاوى: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي .. شاهددعوا كل فتاة لأخذ حقها.. تعرف على رسائل النجوم للوقوف ضد التحرشليلى أحمد زاهر تنشر فيديو على تيك توك .. ووالدها: بحبك يا لولاأحمد السعدنى ينشر فيديو مع رجاء الجداوى.. ويعلق: حبيبة قلبي الله يرحمكرجل دولة من طراز فريد.. غادة عبد الرازق تنعى الفريق محمد العصارالأعلى للآثار: وضع ملصقات فى المتاحف لضمان التباعد الاجتماعى لمواجهة كوروناشاهد.. آخر حوار تليفزيونى للفريق العصار قبل رحيلهنيفين جامع: قانون المشروعات الجديدة يسهل على المصنعين بصورة كبيرة"الآثار" تكشف تفاصيل كتيب قصر البارون للأطفالخالد أبو بكر: الفريق محمد العصار كان موجوداً فى كل خطوات مصر العسكريةهاني يونس ينعى العصار: كافة التيارات السياسية تحترم تاريخه.. فيديواللواء سمير فرج عن الفريق العصار: تولى ملفات حساسة فى محطات فارقة فى تاريخ مصرالرى: السبت المقبل ستتضح الأمور فيما يتعلق بمباحثات سد النهضةرئيس قناة السويس: العصار كان يعمل على الملفات الصعبة حتى لو خارج تخصصهالثقافة: افتتاح 3 متاحف غدا وتأجيل فتح أى متحف يتواجد بأماكن مكدسة بالسكانمقاتل منذ 53 عاما .. ياسر رزق: تاريخ الفريق العصار زاخر ومليء بالبطولاتالديهي يرد على بيان حكومة السراج على الهواء.. ويوجه رسالة إلى أصالة نصري.. فيديو

سيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداء

   -  
النائبة سيلفيا نبيل

كتب- أحمد علي:

قالت سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة في البرلمان، لمتابعة تنفيذ "استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء"، إن زيارة وفد لجنة الخطة والموازنة إلى الولايات المتحدة، أكدت أن مصر تسير في الطريق الصحيح نحو تطبيق موازنة البرامج والأداء.

وأوضحت نبيل، في بيان، الثلاثاء، أن الوفد التقى عددا كبيرا ومهما من المؤسسات والمسئولين التشريعيين والحكوميين وغير الحكوميين بأمريكا، للتعرف على كيفية إعداد ومراقبة الموازنة الأمريكية الفيدرالية أو المحلية، ودار الحديث عن تطبيق موازنة البرامج والأداء.

وأضافت أن أبرز اللقاءات كانت لقاء ممثلي البنك الدولي الذي طلبت اللجنة تعاونه، ولقاء مسئولي مكاتب الموازنة بالكونجرس الأمريكي والبيت الأبيض.

وقالت: إن وفد "خطة البرلمان" ووزارتي التخطيط والمالية، التقى في أخر أيام الزيارة، مسئولي إدارة الموازنة ومكتب الحاكم بحكومة ولاية بنسلفانيا، حيث تم عرض تجربتهم الحديثة بالنسبة للبرامج والأدء وما الذي وصلوا إليه.

وأوضحت أن وفد اللجنة أجرى جولة في أروقة البرلمان ومجلس الشيوخ والمحكمة الدستورية المحليين لولاية بنسلفانيا، حيث إن لكل ولاية برلمان ومجلس شيوخ، متابعة: "هناك عدد كبير من الأطفال لعرض مطالبهم المتعلقة بعمالة الأطفال داخل أروقة البرلمان بحضور كاميرات الإعلام وقد انصرفوا بهدوء بعد عرض مطالبهم".

وأضافت أن الوفد زار الأنبا أشعياء مطران طهطا وجهينة والموجود حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، والأنبا كاراس مطران ولايات بنسلفانيا وميرلاند ودلاوير وويست فرجينيا وعدد من ابناء الجالية المصرية بمقر إقامته الوفد بولاية بنسلفانيا للترحيب والتكريم والاحتفاء به.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة