أغنية "تحيرك" لعمرو دياب الأكثر استماعًا على أنغاميإثارة ورشاقة.. "الجيم" سوق جديد لتسويق نجمات الفنإبراهيم عثمان يصوِّت في الجمعية العمومية بالإسماعيليهاني العقبي يعلن تشكيل الرجاء لمواجهة أبو قيررسميًا.. الترسانة ينهي تعاقدة مع علاء ميهوبموعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي اليوم والقنوات الناقلةجيانا فاروق تحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي للكاراتيهالمصرى يغادر إلى سيشل لمواجهة بطلها في الكونفدراليةموعد مباراة مانشستر سيتي وأتلانتا اليوم فى دوري الأبطال والقنوات الناقلةالإسماعيلى يظهر بالزي الرسمي أمام الجزيرة الإماراتيكريستيان جروس يصل جدة لبدء مشواره مع الأهلي السعوديرجيم على طريقة النجوم.. اعرف النظام الغذائى للنجم جيمس مكافوىوزارة قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرينتراجع بورصة البحرين هامشياً بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البنوك والصناعةالدكتورة رانيا المشاط: حققنا طفرة بمحور الأمن والسلامة وقرار بريطانيا يزيد العمالةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام التعاملات مدفوعاً بصعود أسهم قياديةسعر سلة خامات أوبك يسجل 59.50 دولارًا للبرميلالنفط يسجل 58.86 دولار للبرميل و 53.19 دولار للخام الأمريكىتراجع بورصة قطر بنسبة 0.2% بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البضائع والعقاراتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بالختام مدفوعة مدفوعة بصعود قطاعى النفط والسلع

سيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداء

   -  
النائبة سيلفيا نبيل

كتب- أحمد علي:

قالت سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة في البرلمان، لمتابعة تنفيذ "استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء"، إن زيارة وفد لجنة الخطة والموازنة إلى الولايات المتحدة، أكدت أن مصر تسير في الطريق الصحيح نحو تطبيق موازنة البرامج والأداء.

وأوضحت نبيل، في بيان، الثلاثاء، أن الوفد التقى عددا كبيرا ومهما من المؤسسات والمسئولين التشريعيين والحكوميين وغير الحكوميين بأمريكا، للتعرف على كيفية إعداد ومراقبة الموازنة الأمريكية الفيدرالية أو المحلية، ودار الحديث عن تطبيق موازنة البرامج والأداء.

وأضافت أن أبرز اللقاءات كانت لقاء ممثلي البنك الدولي الذي طلبت اللجنة تعاونه، ولقاء مسئولي مكاتب الموازنة بالكونجرس الأمريكي والبيت الأبيض.

وقالت: إن وفد "خطة البرلمان" ووزارتي التخطيط والمالية، التقى في أخر أيام الزيارة، مسئولي إدارة الموازنة ومكتب الحاكم بحكومة ولاية بنسلفانيا، حيث تم عرض تجربتهم الحديثة بالنسبة للبرامج والأدء وما الذي وصلوا إليه.

وأوضحت أن وفد اللجنة أجرى جولة في أروقة البرلمان ومجلس الشيوخ والمحكمة الدستورية المحليين لولاية بنسلفانيا، حيث إن لكل ولاية برلمان ومجلس شيوخ، متابعة: "هناك عدد كبير من الأطفال لعرض مطالبهم المتعلقة بعمالة الأطفال داخل أروقة البرلمان بحضور كاميرات الإعلام وقد انصرفوا بهدوء بعد عرض مطالبهم".

وأضافت أن الوفد زار الأنبا أشعياء مطران طهطا وجهينة والموجود حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، والأنبا كاراس مطران ولايات بنسلفانيا وميرلاند ودلاوير وويست فرجينيا وعدد من ابناء الجالية المصرية بمقر إقامته الوفد بولاية بنسلفانيا للترحيب والتكريم والاحتفاء به.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة