نجل طلعت زكريا: "محدش بقى فيه خير يا أبويا"ابنة فيفي عبده لـ"مصراوي": خالتي في العناية المركزة "ادعوا لها"في ذكراه.. ابنة عمر الحريري تكشف سبب توقفه عن التمثيل وأمنيته التي تحققتبعد 3 أشهر بدور العرض السينمائي.. "الفيل الأزرق 2" يتجاوز 102 مليون جنيهبطل فيلم "الموقف": طلعت زكريا انتهى من تصوير مشاهده قبل الوفاةبمشاركة 92 فنانًا.. "الموسيقى العربية" يقدم 37 حفلًا في دورته الـ28"المهن الموسيقية" تنفي تقصيرها مع جمال سلامة: "نتابع حالته ونتكفل بالعلاج"تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موف

خليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانه

   -  

تمر الحياة الزوجية بالعديد من المشاكل التى تعود لأسباب مختلفة منها مادية المتعلقة باحتياجات الأسرة والعاطفية، أو لسوء التفاهم بينهما، مما يتسبب فى حدوث الكثير من المشاجرات التى قد تنتهى بالإنفصال وتدمير العلاقة الزوجية، ولتجنب حدوث ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح للتعامل مع الزوج عند الشعور بالغضب، وفقاً لما ذكره موقع " goodtherapy".

نصائح للتعامل مع  الزوج الغضبان: 

- يجب على الزوجة أن تتوقف عن النقاش مع الزوج عند شعوره بالغضب وتتركه حتى يهدأ، لأن التحدث معه فى هذه الحالة يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل .

- عندما يهدأ الزوج، ينصح بالتحدث معه، ولكن مع اختيار الكلمات بعناية شديدة، وإلتزام الإحترام والتقدير له، حتى تستطيعين التحدث معه حول المشكلة سبب المشاجرة.

- يفضل الاستماع للزوج عند شعوره بالغضب، لأن إهماله فى هذه الحالة، يتسبب فى إثارة غضبه أكثر وبالتالى زيادة الخلافات الزوجية.

- يجب على الزوجة أن تتحلى بالصبر والمرونة، عند التحدث مع الزوج، عند شعوره بالغضب، حتى لا تزداد الخلافات بينهما.

- يفضل أن تراجع الزوجة أفعالها جيداً، لأنها يمكن أن تكون من أسباب الخلاف، وأن تعتذر عن ذلك، وكذلك الزوج إن كان هو المسئول عن المشكلة.

- يجب على الزوجين أن يتحدثوا معاً عن سبب المشكلة والوصول لحل يرضى جميع الأطراف، مع قطع وعد بعدم تكرار المشكلة مرة أخرى .

نصائح للتعامل عند الخلافات الزوجية (2)
نصائح للتعامل عند الخلافات الزوجية (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة