سيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديدلمواجهة كورونا.. تركيب 5 بوابات تعقيم في مبنى ديوان عام شمال سيناء ومجلس مدينة العريشبناء 150 منزلا..رفع كفاءة القرى والتجمعات الأكثر فقرا وسط سيناء|شاهدسلاح حزب الله في سويسرا الشرق

خليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانه

   -  

تمر الحياة الزوجية بالعديد من المشاكل التى تعود لأسباب مختلفة منها مادية المتعلقة باحتياجات الأسرة والعاطفية، أو لسوء التفاهم بينهما، مما يتسبب فى حدوث الكثير من المشاجرات التى قد تنتهى بالإنفصال وتدمير العلاقة الزوجية، ولتجنب حدوث ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح للتعامل مع الزوج عند الشعور بالغضب، وفقاً لما ذكره موقع " goodtherapy".

نصائح للتعامل مع  الزوج الغضبان: 

- يجب على الزوجة أن تتوقف عن النقاش مع الزوج عند شعوره بالغضب وتتركه حتى يهدأ، لأن التحدث معه فى هذه الحالة يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل .

- عندما يهدأ الزوج، ينصح بالتحدث معه، ولكن مع اختيار الكلمات بعناية شديدة، وإلتزام الإحترام والتقدير له، حتى تستطيعين التحدث معه حول المشكلة سبب المشاجرة.

- يفضل الاستماع للزوج عند شعوره بالغضب، لأن إهماله فى هذه الحالة، يتسبب فى إثارة غضبه أكثر وبالتالى زيادة الخلافات الزوجية.

- يجب على الزوجة أن تتحلى بالصبر والمرونة، عند التحدث مع الزوج، عند شعوره بالغضب، حتى لا تزداد الخلافات بينهما.

- يفضل أن تراجع الزوجة أفعالها جيداً، لأنها يمكن أن تكون من أسباب الخلاف، وأن تعتذر عن ذلك، وكذلك الزوج إن كان هو المسئول عن المشكلة.

- يجب على الزوجين أن يتحدثوا معاً عن سبب المشكلة والوصول لحل يرضى جميع الأطراف، مع قطع وعد بعدم تكرار المشكلة مرة أخرى .

نصائح للتعامل عند الخلافات الزوجية (2)
نصائح للتعامل عند الخلافات الزوجية (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة