بعد رحيله.. حسن حسني لم يشاهد أفلامه نهائيا لهذا السبب.. التفاصيلالجانب الأسرى.. ظهور نادر لزوجة وابنة حسن حسنى قبل رحيلها بالسرطانتشييع جثمان الفنان حسن حسنى إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة ..فيديووصور50 صورة من جنازة الفنان حسن حسنيشاهد.. انهيار زوجة وابنة حسن حسني من البكاء خلال تشييع الجنازةالتزام المواطنين بارتداء الكمامات فى ميدان الجيزة.. فيديوالمتحدة للخدمات الإعلامية تنعى الفنان حسن حسنىشاهد.. خروج جثمان الفنان حسن حسنى من مستشفى دار الفؤاد متوجها إلى مثواه الأخيرشاهد.. مواطنون بدون كمامات أعلى كوبرى قصر النيلالفلاحين تكشف أسباب تراجع مساحات عباد الشمس وكيفية زيادتهاالتزام سائقي النقل العام والمواطنين بموقف عبد المنعم رياض بالكمامات.. فيديوالأنبا موسى لخدام أسقفية الشباب: لولاكم ما استطعنا أن نقوم بأى شيءوفاة مجدي كامل نائب رئيس تحرير الأخبار إثر تعرضه لغيبوبة سكركيف تسجل فى منحة "مستقبلنا.. رقمي" لتدريب 100 ألف على مهارات المستقبل.. خدماتالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار نياحة القديس أندرونكوسحبس عاطلين لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين بمدينة الشروقحبس تشكيل عصابي لقيامهما بسرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" بمنطقة الزيتونحبس خادمتين لسرقتهما فيلا بمنطقة التجمع الأولحبس أخصائي رقابة جودة لقيامه بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفيتجديد حبس متهمين لقيامهما بقتل مسن بمنطقة روض الفرج

للمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية

-  
"للمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية"

يستعد مصدرو الرمان المصري لغزو السوق الصينية، في الوقت الذي يزور فيه وفد الحجر الزراعي الصيني مصر، للاطلاع على الإجراءات الرقابية التي تتم على عمليات إنتاج وتعبئة وتصدير الرمان، تمهيدًا للسماح بتصدير الرمان المصري إلى السوق الصيني للمرة الأولى، ومن المقرر أن تشهد الزيارة تفقد عدد من مزارع ومحطات تعبئة الرمان.

وقال عبدالحميد دمرداش رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، إنه عقب نجاح الزيارة، سيعمل المجلس على حث الجانب الصيني على سرعة اتخاذ قراره بفتح السوق الصينية أمام الرمان المصري للحاق بالموسم التصديري الحالي للرمان والذي يستمر حتي ديسمبر المقبل.

وأضاف دمرداش، في بيان صادر اليوم، إلى نجاح المجلس التصديري بالتعاون مع الإدارة المركزية للحجر الزراعي في فتح الأسواق الصينية أمام التمور المصرية ومن قبلها الموالح والعنب .

فتح 17 سوقا أمام بعض المحاصيل الزراعية المصرية في 11 دولة

وأكد رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، أن ملف الأسواق الجديدة يعد من أهم الملفات التي تقع على أولويات المجلس التصديري، مبينا أن المجلس نجح بالتعاون مع الإدارة المركزية للحجر الزراعي في فتح 17 سوقا أمام بعض المحاصيل الزراعية المصرية على رأسها "إندونيسيا، أورجواي، الصين، تايوان، كندا، إستراليا، الهند، صربيا، فيتنام، جنوب أفريقيا".

5 وفود حجرية رسمية لتفقد نظم الفحص والرقابة وإدارة المزارع بمصر خلال 2019

وأضاف دمرداش، أن المجلس استضاف العام الجاري أكثر من 5 وفود حجرية رسمية من بعض الدول لتفقد نظم الفحص والرقابة وإدارة المزارع وعمليات التعبئة التي تتم علي بعض المحاصيل المصرية المطلوب السماح بفتح تصديرها لهذه الدول، حيث استضاف المجلس وفودا من البرازيل والفلبين وجنوب أفريقيا ونيوزيلاندا وحاليا الصين للعمل على فتح المزيد من الأسواق أمام الصادرات الزراعية المصرية، وهو ما يتفق مع استراتيجية المجلس لفتح قنوات تصدير جديدة للمحاصيل المصرية المتميزة لزيادة العائد التصديري وتحقيق معدلات نمو مرتفعة.

وأضاف أن المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، سيخطط خلال الفترة المقبلة لتنظيم عدد من البعثات التجارية تضم عدد من المصدرين المصريين للأسواق الجديدة لدراسة هذه الأسواق والالتقاء ببعض مستوردي الخضر والفاكهة بها والبدء الفعلي في النفاذ بالصادرات الزراعية لتلك الأسواق. 

لمطالعة الخبر على الوطن