94 ألف مستفيد بخدمة الغاز الطبيعى فى 6 مراكز بالشرقية خلال 2019اليوم.. نظر دعوى عزل مستشار "مرسي" من مجلس الدولةاليوم.. نظر دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري من البرلمانالسعودية تستضيف المؤتمر الدولي الأول لـ«علم النفس الرياضي»ليلى علوى وإلهام شاهين في فرح نجل هاني شاكرحجر معسل بلدي.. شاهد خالد الصاوي يشرب الجوزةبعد نجل هانى شاكر.. عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة.. فيديونانسى عجرم: سعيدة بغنائى فى الرياض.. وقلبى مع لبناناهربي.. هشام عباس يحصد 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوبوفد من "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على "التلميذة المحبوسة""جبر": منطق الدولة ضعيف بلبنان.. ويجب إنقاذها قبل الوصول للهاويةاعرف الفرق بين العدوى والأمراض المعدية؟هشام سليم ضيف "قهوة أشرف" على الحياة.. الثلاثاءبالصور| "من أحسن الحفلات اللي عملتها".. تامر عاشور يعلق على حفل الجامعة الصينيةبالصور.. أبطال "بالأبيض والأسود" ينتهون من التصوير باستوديو النحاسبالصور| جينيفر لوبيز تثير حيرة جمهورها بعد ظهورها بفستان الزفاف في شوارع نيويوكطرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"

فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصان

-  
"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصان"

حرص الفنان عاصي الحلاني، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث وسقوطه من أعلى الحصان، قبل أيام، مداعبًا إياهم، بقوله: "راجع لكم قريب.. وبكرة عندي ركوبة حصان".

ونشر الناقد جمال فياض، مقطع فيديو مصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، على هامش استقبال "الحلاني" لمجموعة من أصدقاءه، منهم وليد توفيق وملحم زين، وزيادة حمزة، مدير عام قطاع الموسيقى والإذاعات في مجموعة Mbc، مُعلقًا عليه: " فارس الفرسان بخير.. الآن".

وكان الفنان عاصي الحلاني، حرص على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لحادث خطير تعرض خلاله لفقدان الذاكرة، قبل أيام، إثر سقوطه من أعلى حصان.

وكتب "الحلاني"، قبل أيام، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر": "إلى كل الأحباء والأوفياء، أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني، إنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة"، متابعًا: "إنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر، وإن شاء الله ألقاكم قريبًاـ لكم مني كل الحب والتقدير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة