المترو: سحب دخان من محطة هليوبوليس.. ولا تقلقوا من رائحة الحريق"فتح" تهنئ الشعب التونسي بنجاح الانتخابات الرئاسيةبعد واقعة محمد رمضان.. 5 معلومات عن قمرة قيادة الطائرةالملك سلمان: زيارة بوتين فرصة لتوطيد الصداقة مع روسياإخلاء سبيل سائحة أمريكية تعرت في معبد الأقصرناصر القصبي لتركي آل الشيخ: شكرًا يا صانع الفرحخالد عليش يخضع لتطعيم بعد "عضة نسناس"أشرف عبدالباقي يشارك الجمهور صورًا تجمعه بشاروخان وفاندامالأربعاء.. "الأوبرا" تعلن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية في مؤتمر صحفي«لوف» واثق من تأهل المنتخب الألماني إلى يورو 2020 رغم الظروف الصعبةمعدل ثابت للتهديف في الليجا بعد 8 جولاتالأهلي يتفوق على المان يونايتد الإنجليزي وروما الإيطاليوزير خارجية فرنسا يلغى خططا لحضور مباراة بين بلاده وتركيا في تصفيات "يورو 2020"بعد تفوقه على محمد صلاح.. ليونيل ميسي يتسلم الحذاء الذهبي الأربعاءإيهاب جلال يصفع 4 لاعبين فى المصري البورسعيدي .. تفاصيلرجال السلة بالأهلي يواجه الطيران في دوري المرتبطناشئو الطائرة بالأهلي يلتقي بتروجت في بطولة الجمهوريةقبل مواجهة اليوم .. ماذا فعل الفراعنة أمام بتسوانا في 2014فضية وبرونزية لـ سلمى خالد في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندوأول تعليق من هانى زادة عقب عودته للقاهرة

العثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصير

-  
"العثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصير"

تقلت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، إخطارا بالعثور على رفات لجثة متحللة، وعظام بشرية بمنطقة مرسى مبارك بطريق مرسي علم - القصير، وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم.

تلقى اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بالعثور على رفات وعظام بشرية مجهولة الهوية، ونُقل الرفات لمشرحة مستشفى "جراحات اليوم الواحد" بمرسى علم، وحرر محضر بالواقعة وجرى إخطار النيابة للتحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة، حيث تشكل فريق بحث لمعرفة ملابسات الحادث والتعرف على هوية الجثة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة