القباج: تدخلات "التضامن" بالأسمرات جاءت طبقا لتوجيهات الرئيس السيسيرسميا .. رامي إبراهيم يجدد تعاقده لـ موسمين مع سلة الاتحاد السكندريمحمود الخطيب يتصدر تويتر بعد مقاضاته لرئيس نادي الزمالكأتلتيك بيلباو يفوز على غرناطة 2-1 في الدوري الإسبانيتوتنهام يحسم ديربي شمال لندن ويفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديوكارتيرون يضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبي الزمالك فى معسكر برج العربتدريبات خاصة لحراس مرمى الأهليمدرب أستون فيلا ينهال بالمديح على تريزيجيه بعد إحرازه هدفين في كريستال بالاسخطى خطوة نحو البقاء.. جنوى يفوز على سبال 2-0 في الدوري الإيطالييواصل العلاج الطبيعى.. طبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سميرعلى هامش مران الفريق.. فايلر يجتمع مع معاونيه في التتش8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصرتعرفى على النظام الغذائى لمصممة أزياء جينيفر لورانس وكاميرون دياز3 شقيقات أمريكيات ينجبن أطفالهن فى وقت واحد تحت إشراف نفس الطبيب.. صورالأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صورالتنمية المحلية: فتح الجراجات فورا.. وسنتابع تنفيذ تكليفات الرئيس مع المحافظاتيضم 7440 وحدة سكنية.. 13 صورة من افتتاح الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 .. شاهدبسبب كورونا.. الزيات: 129 شهيدا من الجيش الأبيض حتى الآنالعربية للسياحة تشارك في الدورة العادية (49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشتركمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب بالوقف الفوري لنقل الإرهابيين إلى بؤر الصراعات

بتكلفة 2 مليون جنيه.. مياه الشرب تصل مجانا لمنازل الأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

   -  
مجانا .. مياه الشرب تصل بيوت الأسر الأكثر احتياجا في المنيا

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا والخاصة بالاهتمام بتوصيل المياه النقية والصرف الصحي لمواطني محافظة المنيا وخاصة الأسر الأكثر احتياجا، تمكنت شركة مياه الشرب بالمنيا من إنهاء توصيلات مياه شرب نقية وبالمجان للأسر الأكثر احتياجا خلال ال 6 أشهر الأخيرة بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه.

وأكد المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن الشركة نجحت في توصيل مياه شرب وصرف صحي للأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة لعدد 512 منزلا بتكلفة إجمالية للتوصيلات 2 مليون جنيه.

وأشار إلي أن هذه التوصيلات تمت من خلال بروتوكول تم توقيعه بين إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة وعدد من الجمعيات الأهلية من بينها جمعية (جاردن سيتي – نبع الحياه – اينرويل النيل – جمعية رسالة – جمعية نبض الحياة – المصباح المضئ) .

وأكد الشهاوي أن الشركة ترحب بالتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية والمصرح لها بالعمل طبقا للقوانين وذلك لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأشد احتياجا داخل المحافظة حتي تقوم الشركة بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة