موندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرار20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبتالزمالك يمنح ناشئيه إجازة بسبب مباراة جينيراسيونصندوق التمويل العقاري يدرس زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل بمبادرة المركزيبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار تواصل التراجع أمام الجنيهالبورصة تنهي تعاملات الأربعاء على انخفاض جماعي لمؤشراتهاوزير الاتصالات: تقديم 3 خدمات حكومية بشكل إلكتروني كامل نهاية يناير المقبلمي عبد الحميد: المركزي يوافق على ضخ 235 مليون جنيه لشركات التمويل العقاريإلى أين تسير أسعار الفائدة في مصر حتى عام 2020؟صندوق التمويل العقاري: إعلان تفاصيل مبادرة المركزي لمتوسطي الدخل الشهر المقبلكريدي سويس: ارتفاع عدد المليونيرات إلى 63 مليون "مليونير" خلال خمس سنواتاستمرار إغلاق البنوك في لبنان غدًا لليوم السادس على التواليتوقعات بعودة أسعار اللحوم للارتفاع بعد حظر استيراد الماشية السودانيةالصناعة: فرص واعدة للشركات الروسية لزيادة تواجدها بأفريقيا عبر مصربنك التنمية الصناعية: ضخ 2 مليار جنيه في مبادرة "تمويل ألف مصنع"

بتكلفة 2 مليون جنيه.. مياه الشرب تصل مجانا لمنازل الأسر الأكثر احتياجا بالمنيا

   -  
مجانا .. مياه الشرب تصل بيوت الأسر الأكثر احتياجا في المنيا

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا والخاصة بالاهتمام بتوصيل المياه النقية والصرف الصحي لمواطني محافظة المنيا وخاصة الأسر الأكثر احتياجا، تمكنت شركة مياه الشرب بالمنيا من إنهاء توصيلات مياه شرب نقية وبالمجان للأسر الأكثر احتياجا خلال ال 6 أشهر الأخيرة بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه.

وأكد المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن الشركة نجحت في توصيل مياه شرب وصرف صحي للأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة لعدد 512 منزلا بتكلفة إجمالية للتوصيلات 2 مليون جنيه.

وأشار إلي أن هذه التوصيلات تمت من خلال بروتوكول تم توقيعه بين إدارة المشاركة المجتمعية بالشركة وعدد من الجمعيات الأهلية من بينها جمعية (جاردن سيتي – نبع الحياه – اينرويل النيل – جمعية رسالة – جمعية نبض الحياة – المصباح المضئ) .

وأكد الشهاوي أن الشركة ترحب بالتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية والمصرح لها بالعمل طبقا للقوانين وذلك لرفع الأعباء عن كاهل الأسر الأشد احتياجا داخل المحافظة حتي تقوم الشركة بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة