ضبط 60 متهما وتحرير 781 مخالفة مرورية في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةالقبض على ثلاثة أشخاص لتعديهم على "فلاح" وكسر جمجمته ببني سويفصندوق النقد يحذر من تراجع الآفاق الاقتصادية لآسيا بسبب الحرب التجارية"البنك المركزى الروسى " احتياطيات موسكو من الذهب بلغت 72.1 مليون أوقيةتراجع إجمالى قيمة التداول بالبورصة المصرية إلى 7.8 مليار جنيه خلال أسبوعالظهور الأول لشقيق كيت ميدلتون وخطيبته.. وداها فين فى أول خروجة؟محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير بمحيط مسجد سيدي عبد الرحيم القنائيمحافظ القليوبية: انطلاق حملة التطعيمات الدورية بالمدارس15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه «قنا - سفاجا» |صورالقليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعديةمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلةابن الملك رمسيس الثاني.. شاهد جمال مقبرة مرنبتاح بوادي الملوك"خير أنيس"..عم سمير يقضي 50 عاما في صحبة الحمام (فيديو وصور)"البسوا المموه وادعموا السياحة"... زائرة تلتقط صورا تذكارية بالأهراماتحورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديددولة التلاوة.. تعرف على رحلة قارئ مسجد إبراهيم الدسوقي مع القرآنتضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قناشركة المياه تزف بشرى لأهالي البحر الأحمرحبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرإحالة صاحب محل بقالة للمحاكمة بتهمة الغش التجارى بحلوان

شيماء بكر: استطعت تحويل المحنة إلى منحة.. فيديو

   -  
شيماء بكر، أول ضعيفة بصر في مصر و العالم تحصل على اعتماد من

قالت شيماء بكر، أول ضعيفة بصر في مصر والعالم تحصل على اعتماد منظمة البيع المباشر الدولية، إنها عملت في مجال البيع المباشر منذ عام 2011، لافتة إلى أنها التحقت بالعمل في هذا المجال من خلال إحدى صديقاتها.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "8 الصبح" ، المذاع عبر فضائية " دي إم سي " ، اليوم الثلاثاء ، إلى أنها تعلمت العمل و طرق البيع و الصناعة في مجال البيع المباشر، حتى أطلقت منظمة البيع المباشر الدولية كورسا معتمدا فقامت بالإلتحاق به ، لكي تحصل عليه بشكل أكاديمي متخصص ، منوها إلى أنها حصلت على شهادة اعتماد من المركز هذا العام 7 يوليو 2019 .

ولفتت إلى أنها تخرجت من المعهد العالى للتكنولوجيا المتطورة ، كما أنها حصلت على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ، مضيفة أنها كانت لا تعاني من ضعف في البصر و ليبس مولودة به ، و لكن ما حدث لها هو خطأ طبي عند إجراءها لعملية المياه البيضاء في عينها فأصيبت بالضعف البصري .

واستطرد أنه عند أول إصابتها بضعف البصري تعبت كثيرا ، و لكن بعد اخر عملية جراحية قامت بإجرائها ، قامت إحدى صديقاتها بالتواصل مع الدكتور إبراهيم الفقي ليقوم بإجراء مكالمة هاتفية لها ، موجه رسالة لها وهي أن ما تعانيه الآن هو محنة ، ولكن أمامها إختيار، وهو أن تقوم باستبدال المحنة إلى منحة من الله " ، متابعة أن هذه الجملة كانت علامة و نقطة التحول في حياتها، حتى استطاعت أن تتجاوز هذا الامر و تصل إلى ما تريدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة