الصحة: تسجيل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاةكيف اختبرت الصين 11 مليون شخص بحثًا عن كورونا فى أسبوعين فقط؟ صوراختيار طلعت عبد القوى فى الاتحاد الدولى لتنظيم الأسرةمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية فى الصومالالمركزى للمحاسبات يتيح الاطلاع على نموذج تدقيق أهداف التنمية المستدامةبعد محمد رمضان .. فنانة شهيرة متهمة بدفع أموال لممثل إسباني معروف.. تفاصيلالموسيقى هي الحياة.. إليسا تشارك جمهورها فيديو جديدا عبر انستجرام| شاهدطفلة تبكي لتوجه رسالة لـ محمد رمضان.. والأسطورة يرد: أحلى كلمةإنت اللي 2020 راضية عليك .. هاشتاج #ابو هشيمة يتصدر توتير .. ومغردات: أحلى ثنائي واللهم زوجا مثلهبسبب كورونا .. تعليق غير متوقع من احمد العوضىشاهد.. هند عبد الحليم تشارك جمهورها فوائد هذه الفترةشكلك جميل .. كارمن سليمان في أحدث إطلالة.. شاهدرامي صبري ينشر فيديو جديد على إنستجرام.. شاهدإعلامية جديدة تنضم إلى قائمة المصابين بفيروس كورونابعد إصابته بفيروس كورونا .. إبراهيم فايق يدعم كريم رمزى برسالة مؤثرةواحشني كتير وواحشاني قاعدتك.. حمدى المرغنى يوجه رسالة لـ شريف سلامةالنائب أبو العينين في مقالته لـ الأخبار : السيسي لا يعرف المستحيل .. أنقذ 100 مليون مصري من مخطط شيطاني وحقق مشروعات عملاقة في 6 سنواتالاحتلال الإسرائيلي يصدر أحكاما على 3 أسرى فلسطينيين بينهم فتيانالصحة: القاهرة والجيزة والقليوبية هي الأعلى إصابة بكورونا.. والبحر الأحمر ومطروح وجنوب سيناء الأقلعداد كورونا.. الصحة: 26384 حالة مصابة.. شفاء 6447.. و1005 وفيات

شيماء بكر: استطعت تحويل المحنة إلى منحة.. فيديو

   -  
شيماء بكر، أول ضعيفة بصر في مصر و العالم تحصل على اعتماد من

قالت شيماء بكر، أول ضعيفة بصر في مصر والعالم تحصل على اعتماد منظمة البيع المباشر الدولية، إنها عملت في مجال البيع المباشر منذ عام 2011، لافتة إلى أنها التحقت بالعمل في هذا المجال من خلال إحدى صديقاتها.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "8 الصبح" ، المذاع عبر فضائية " دي إم سي " ، اليوم الثلاثاء ، إلى أنها تعلمت العمل و طرق البيع و الصناعة في مجال البيع المباشر، حتى أطلقت منظمة البيع المباشر الدولية كورسا معتمدا فقامت بالإلتحاق به ، لكي تحصل عليه بشكل أكاديمي متخصص ، منوها إلى أنها حصلت على شهادة اعتماد من المركز هذا العام 7 يوليو 2019 .

ولفتت إلى أنها تخرجت من المعهد العالى للتكنولوجيا المتطورة ، كما أنها حصلت على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ، مضيفة أنها كانت لا تعاني من ضعف في البصر و ليبس مولودة به ، و لكن ما حدث لها هو خطأ طبي عند إجراءها لعملية المياه البيضاء في عينها فأصيبت بالضعف البصري .

واستطرد أنه عند أول إصابتها بضعف البصري تعبت كثيرا ، و لكن بعد اخر عملية جراحية قامت بإجرائها ، قامت إحدى صديقاتها بالتواصل مع الدكتور إبراهيم الفقي ليقوم بإجراء مكالمة هاتفية لها ، موجه رسالة لها وهي أن ما تعانيه الآن هو محنة ، ولكن أمامها إختيار، وهو أن تقوم باستبدال المحنة إلى منحة من الله " ، متابعة أن هذه الجملة كانت علامة و نقطة التحول في حياتها، حتى استطاعت أن تتجاوز هذا الامر و تصل إلى ما تريدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة