الطائفة الإنجيلية في مصر تنعى رئيس مجمع الكنائس المعمدانيةالسيسي يتفقد إنشاءات تطوير طرق ومحاور وكباري شرق القاهرة| صوربمشاركة بطل الصاعقة.. أنت أقوى من المخدرات يتجاوز 11 مليون مشاهدةفترة نقاهة.. سلبية المسحة الثانية لمحافظ الدقهلية ولزوجتهإزالة 7 حالات تعدٍ خلال حملة مكبرة في كفر الشيخ.. صورمنذ انطلاق الموسم.. توريد 146 ألفاً و855 طن قمح للصوامع والشون في قنامعا ضد كورونا.. حملة لتعقيم وتطهير المناطق السكنية في أسوان.. صوربدء ري الحدائق والمتنزهات بالرش والتنقيط بدلا من مياه الغمر في الدقهليةرئيس مدينة العريش: تطبيق الإجراءات القانونية على المخالفين لخطوط التنظيممحافظ الشرقية يناقش مستجدات وإجراءات مجابهة فيروس كوروناترامب يواصل مهاجمة تويتر ويهدد بإتخاذ إجراء كبير ضدهبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ64 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعالسيسى يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بشرق القاهرةاعتبارا من السبت.. حظر التجوال من الثامنة مساءً وغلق المحال فى الخامسةأعداد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 240 ألفاالداخلية تنفي شائعات الإخوان حول إصابة محتجزين بقسم شرطة عين شمس بكوروناأخبار مصر اليوم.. أماكن جديدة لتحليل كورونا لمن يريد الاطمئنان بتكلفة ألف جنيهحكاية المعمر المصرى قاهر كورونا فى البحيرة.. فيديومدير معهد مكافحة الأوبئة الأمريكي: عدم فعالية هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونابنك التنمية الأفريقي يوافق على مساعدات الإغاثة الطارئة لمصر بقيمة 500 ألف دولار

الاتصالات: تهيئة مناخ محفز لصناعة التجارة الإلكترونية في مصر..فيديو

   -  
قمة التجارة الإلكترونية

قال محمد حجازي، رئيس لجنة التشريعات والقوانين بوزارة الاتصالات، إن قمة التجارة الإلكترونية تعد من أهم الأحداث التي وقعت في الفترة الأخيرة.

وأشار محمد حجازي ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الثلاثاء، إلى أن القمة تجمع كافة المعنيين بصناعة التجارة الإلكترونية والمعاملات الإلكترونية في مصر.

وأوضح محمد حجازي أن هناك أهمية قصوى للمناقشة حول كافة التحديات الموجودة، سواء على صعيد الصناعة أو التجارة، أو التشريعات المحفزة للاستمرار في تلك الأنواع من التجارة.

وأكد محمد حجازي أن وزارة الاتصالات تقوم بجهود تشريعية كبيرة جدًا في مجال تهيئة المناخ التشريعي والقانوني لجذب الاستثمار الأجنبي والمحلي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحاولة تهيئة المناخ المحفز لصناعة التجارة الإلكترونية في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة