سوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاستعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-10-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمة نارية منتظرةمستشار الرئيس اللبناني: نسعى للوصول لحل توافقي لتهدئة الشارعالسيطرة على حريق بفندق سياحي شهير في الغردقةرئيس وزراء لبنان سابقا يضع روشتة لـ"بيروت" للخروج من أزماتهااليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"

الاتصالات: تهيئة مناخ محفز لصناعة التجارة الإلكترونية في مصر..فيديو

   -  
قمة التجارة الإلكترونية

قال محمد حجازي، رئيس لجنة التشريعات والقوانين بوزارة الاتصالات، إن قمة التجارة الإلكترونية تعد من أهم الأحداث التي وقعت في الفترة الأخيرة.

وأشار محمد حجازي ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الثلاثاء، إلى أن القمة تجمع كافة المعنيين بصناعة التجارة الإلكترونية والمعاملات الإلكترونية في مصر.

وأوضح محمد حجازي أن هناك أهمية قصوى للمناقشة حول كافة التحديات الموجودة، سواء على صعيد الصناعة أو التجارة، أو التشريعات المحفزة للاستمرار في تلك الأنواع من التجارة.

وأكد محمد حجازي أن وزارة الاتصالات تقوم بجهود تشريعية كبيرة جدًا في مجال تهيئة المناخ التشريعي والقانوني لجذب الاستثمار الأجنبي والمحلي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحاولة تهيئة المناخ المحفز لصناعة التجارة الإلكترونية في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة