أسباب ورم الدماغ عديدة .. أبرزها الوراثة من العائلةفوائد اللب الأبيض على صحتكاليوم.. الجنايات تستمع لشهادة مدير أمن الإسكندرية السابق في قضية محاولة اغتيالهآخرهم "نورجان".. أردوغان يسجن الكلمة ويقصف أقلام الصحفيينكيف يرى السياسيون اللبنانيون مبادرة سعد الحريري من الأزمة؟ظافر عابدين يشارك في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى ذكي«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات ٢١ أكتوبر ١٩٦٧«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل ٢١ أكتوبر ٢٠١١«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور ٢١ أكتوبر ٢٠١١"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينى

بهذه الخطوات.. تستطيع أن تصنع نجاحك.. فيديو

   -  
خطوات النجاح

عرض برنامج "صباح العربية المذاع عبر فضائية "إم بي سي" اليوم الثلاثاء، تقريرا حول خطوات صناعة النجاح.

وأشار التقرير إلى أنه من خطوات صناعة النجاح تحديد الأهداف في الحياة والسعي لتطوير الذات والمهارات التى يعتقد الشخص أنه مؤهل له وقادر على فعلها مهما بدت صعبة وغريبة بالنسبة للآخرين.

وتابع التقرير أنه بالصبر وتجاوز العوائق وتحديدا الاجتماعية منها، إضافة إلى المعرفة الجيدة بخبايا الشخصية بإيجابيتها وسلبيتها والاعتراف بها والقدرة على مواجهتها وتفادي الأطباع التي يمكن أن تتناقض مع الأهداف.

ولفت التقرير إلى أنه من الضروري على الفرد الذي يسعى لصناعة النجاح ذاته عدم الاستسلام العادات التى تعيق تحقيق الطموح والذات وتجاهل الانتقادات التى تؤدي إلى الإحباط و تحد من الهمة والعزيمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة