ظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوانالمراقبة الجوية تحيى الاحتفال باليوم العالمى للمراقب الجوى

عار عليك.. موقف محرج لجونسون يجبره على الانسحاب من مؤتمر صحفي في لوكسمبورج.. فيديو

   -  

تعرض رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، أياما عصيبة، "، لموقف محرج للغاية، مما أجبره على مغادرة المؤتمر الصحفى المشترك مع نظيره فى لوكسبمورج، خيث استقبله معارضو " البريكست" بهتافات مضادة له.

وعرضت فضائية " روسيا اليوم"، لقطات للموقف المحرج الذى تعرض له رئيس الوزراء البريطانى، وتظهر كيف استقبله المعارضون، بهتافات "عار عليك" عقب محادثات أجراها مع نظيره رئيس وزراء لوكسبورغ كزافييه بيتل.

وظهر بالفيديو هتافات وصرخات المحتشدين أمام مكان اجتماع المسؤولين الأوروبيين، أجبرت جونسون، الاثنين، على الهرب من المؤتمر الصحافي المشترك، ومغادرة المكان على الفور، تاركا نظيره وحيدا على المنصة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة