الكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهاماتحبس 3 متهمين بخطف عاطل بسبب خلافات كاليه بينهم فى المعصرةتجديد حبس 3 متهمين 15 يوما بقضية نشر أخبار كاذبة والترويج للشائعاتغلق مركز للقلب والقسطرة بالزقازيق لاستخدامه أدوية مهربة فى العلاجتجديد حبس متهم 15 يومًا احتياطيًا بتهمة حيازة منشوراتاصطدام سيارة بـ 3 أشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بالهرمفيديو.. رئيس الدستورية: المحكمة لا تسرف فى رقابتها على القوانين حتى لا يخشاها المشرعالأوقاف تبث نص خطبة الجمعة المقبلة: حول ذكر الله وأثره فى استقامة النفسالبنك الدولى يناقش تحديات التكنولوجيا بقارة أفريقيا فى الاجتماعات السنويةالصندوقان السعودى والروسى يستثمران فى شركة لتأجير الطائرات4 أسباب وراء خسائر حديد عز 2 مليار جنيه فى النصف الأول من 2019تدريب الزمالك.. استشفاء وسباق سرعات واستمرار تأهيل شيكابالا ومحمد حسن

مدرب الزمالك السابق: طلبت ضم أنتوي.. وحددت 3 بدائل للنقاز

   -  
هدف الزمالك الثاني في بيراميدز
حدد خالد جلال دوره في الصفقات الجديدة للزمالك عند توليه المسؤولية بشكل مؤقت قبل التعاقد مع الصربي ميتشو، مطلع الموسم الجاري.

وقال جلال خلال استضافته بقناة (أون سبورت):"عملت في خطين متوازيين، إعداد الفريق فنيا وبدنيا لاستئناف المرحلة الأخيرة من الدوري، ودراسة ملف الصفقات الجديدة بالتنسيق مع المشرف العام أمير مرتضى".

وأضاف "لقد طلبت التعاقد مع جون أنتوي مهاجم مصر للمقاصة، إلا أن الصفقة لم تتم لضخامة المبلغ المطلوب".

وأشار "كنت أيضا مع عودة كابونجو كاسونجو من الإعارة، إذا لم ينضم أنتوي، بينما كان مصطفى محمد الخيار الثالث، لم أعترض على ضمه، ولكن كان يرغب بشدة في المشاركة أساسيا للاحتفاظ بفرصه للانضمام للمنتخب الأوليمبي".

ولفت "لقد عرض علي المشرف العام أمير مرتضى مقاطع فيديو لأشرف بنشرقي، واتفقنا على ضمه، أما شيكابالا، فلا يمكن الاعتراض على عودته، فهو نجم جماهيري، وزادت فرصه بعد تعثر انتقاله للمقاصة".

واستطرد المدير الفني السابق للزمالك "تمسكت باستمرار حازم إمام، وأبلغت إدارة النادي في حالة الاستغناء عن حمدي النقاز، بضرورة التعاقد مع رجب بكار أو عمر جابر من بيراميدز أو علي فوزي لاعب إنبي".

وأشار "أوصيت أيضا إدارة الزمالك بالتعاقد مع إمام عاشور رغم التحفظ على قيمة المبلغ المالي المطلوب، إلا أنني أكدت لهم أن هذا اللاعب سيكون مستقبل النادي، وكنت أيضا وراء التعاقد مع إسلام جابر".

واستدرك في ختام تصريحاته "لم يكن لي دور في التعاقد مع كريم بامبو أو محمد أوناجم ومحمد عبد الشافي".

وتولى جلال قيادة الزمالك لفترة قصيرة في 2018 فاز خلالها بكأس مصر وعاد ليدرب النادي بعد رحيل السويسري كريستيان جروس في يونيو الماضي.

ورحل جلال عن الزمالك بعد خسارة الفريق للقب الدوري المصري الذي توج به الأهلي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة