أسباب ورم الدماغ عديدة .. أبرزها الوراثة من العائلةفوائد اللب الأبيض على صحتكاليوم.. الجنايات تستمع لشهادة مدير أمن الإسكندرية السابق في قضية محاولة اغتيالهآخرهم "نورجان".. أردوغان يسجن الكلمة ويقصف أقلام الصحفيينكيف يرى السياسيون اللبنانيون مبادرة سعد الحريري من الأزمة؟ظافر عابدين يشارك في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى ذكي«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات ٢١ أكتوبر ١٩٦٧«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل ٢١ أكتوبر ٢٠١١«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور ٢١ أكتوبر ٢٠١١"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينى

خامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدة

-  
"خامنئي يؤكد رفضه التفاوض مع الولايات المتحدة"

رفض المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي خامنئي الثلاثاء احتمال إجراء أي مفاوضات مع الولايات المتحدة، بعد أن أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استعداده للقاء نظيره الإيراني حسن روحاني، مكررا في الوقت ذاته تهديداته لطهران.

وقال خامنئي في تصريحات نشرت على موقعه الإلكتروني، "هناك إجماع لدى كل المسؤولين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية على عدم إجراء أي مفاوضات مع الولايات المتحدة على أي مستوى كان".

وأعلن البيت الأبيض الأحد أن ترامب قد يلتقي روحاني على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك الأسبوع القادم، على الرغم من اتهام مسؤولين أميركيين إيران بأنها تقف وراء هجمات بطائرات مسيّرة استهدفت السبت منشآت نفطية سعودية.

وقالت الرياض إن الأسلحة المستخدمة في الهجمات إيرانية. بينما قال ترامب "سيبدو الأمر للكثيرين بأن إيران هي الفاعل"، لكن واشنطن تريد مزيدا من البراهين.وأعلنت الولايات المتحدة الاثنين أنها تُعدّ رداً على الهجمات التي استهدفت منشأتين نفطيتين في السعودية.

وتبنى المتمردون الحوثيون في اليمن المدعومون من إيران، الهجمات التي أثارت خشية من حصول مواجهة عسكرية مع إيران. وقال الرئيس الإيراني ومسؤولون آخرون في الجمهورية الإسلامية مراراً في الآونة الأخيرة إن أي لقاء مع ترامب وروحاني مرفوض طالما تبقي الولايات المتحدة على العقوبات الاقتصادية التي أعادت فرضها على إيران في أغسطس 2018.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة