والد الشهيد محمد محمود: شهداء مصر فخر للعالم بأكمله وسعدت بـ الاختيار.. فيديوأحد أبطال ملحمة البرث: الاشتباكات مع الإرهابيين استمرت 6 ساعات متواصلة..فيديووالدة إياد صاحب دور حمزة المنسي : ابني وافق يقص شعره فى الاختيار..فيديوالحب أقوى من كورونا.. 30 صورة لخطوبة طبيبين بغرفة العناية المركزة في المنصورةاعرفى أسرار مارلين مونرو فى العناية بجمالها.. يكشفها متحف المكياج لأول مرةكلب البحر يبعث تحية وقبلات للجمهور استجابة لأوامر حارس حديقة الحيوان..فيديوكورونا يضرب مبيعات الأحذية بموسم عيد الفطر هذا العامدليل اكتشاف كورونا.. هذه الأعراض لو ظهرت عليك اعزل نفسك فورا3 حيل لعيدية كبيرة فى زمن كورونا بعيد عن الكاش.. مع أحمد يعقوب (فيديو)تنظيم الاتصالات: 99% زيادة فى استخدام الإنترنت المنزلى منذ بدء حظر التجوالسعر الدولار اليوم الاثنين 25-5-2020 أمام الجنيه المصرىوزيرة التجارة: تشغيل ميناء أبو طرطور خلال أيام العيد لتصدير شحنة فوسفاتمباراة لن تتكرر.. نجم الزمالك السابق يكشف سبب ضياع الدوري من الأهلي..فيديوشاهد .. رسالة محمود كهربا لـ حارس مرمى الزمالكبعد الدورى الانجليزي .. لاعبون تورطوا في فضائح جنسية ابرزهم رونالدو ووردهمصدر: ساسي يرحب بالبقاء في الزمالكاخر كلام.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكراميجيمي دورنان يحاول تحقيق رقم قياسي في حل مكعب روبيك"عمال يزن".. والدة هايدي كرم تهش "الذباب" بجريد النخل في الشارع.. فيديوحارس الزمالك مهنئا زوجته: "كل عيد وإحنا مع بعض"

طبيب نفسي يكشف أسهل الخطوات لبلوغ الأهداف المنشودة.. فيديو

   -  
الوصول للاهداف

أكد الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية والطب النفسي، أن الرغبة في تحقيق الهدف والثقة في النفس تمثل مصدر السعادة للإنسان.

وقال محمد هاني، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم، الثلاثاء، إن هناك عددا من الخطوات التي من الممكن أن يسير عليها المرء لبلوغ هدفه بسهولة، من بينها؛ وجود الرغبة في إصلاح الذات وعلاج قصور الشخصية وتحسين الإمكانيات.

وأضاف محمد هاني أن ثقة المرء في نفسه من شأنها مساعدته بشكل كبير في تحقيق هدفه وذاته.

وأشار محمد هاني إلى أن المساندة والدعم والثقة من الأشخاص الإيجابيين تساعد المرء على الوصول إلى هدفه وتحقيق ذاته، فضلًا عن ضرورة عدم الاستسلام، حيث إن هناك الكثير من العقبات التي من الممكن أن تواجه الإنسان خلال رحلته لتحقيق هدفه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة