«خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه».. رجاء الجداوي تكشف سبب إصابتها بـ«كورونا»تقرير غاني: أنتوي يفكر في الرحيل عن بيبراميدز.. وموقف الأهلي والزمالكأبرزها تجهيزات عودة النشاط.. الخطيب يبحث عدة ملفات مع لجنة التخطيط بالأهليقائد جمهورية شبين يروي لمصراوي قصة إصابته بفيروس كورونارئيس الأهلي يجتمع مع لجنة التخطيط لكرة القدمقنصلية مصر بالرياض تحذر من التعامل مع الصفحات التي تدعي أنها "القنصل العام" أو القائم بإجلاء العالقين بالخارج"المصريين الأحرار" يوجه الشكر لـ"الصحة" والطواقم الطبية لدورها في مواجهة جائحة كورونابعد اتهامات بخرق الحظر.. مستشار رئيس وزراء بريطانيا: لن استقيلالعاصمة الألمانية تسجل ارتفاعا نسبيا في معدل عدوى كوروناالمغرب: 99 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 7532 حالةدبي تعيد فتح الاقتصاد وتخفف قيود مكافحة كورونا بعد غدقدم الشيشة للمواطنين في العيد.. محافظ القليوبية يحيل صاحب مقهى للنيابةثمود وعاد عرفهما سيدنا موسى ولم تعرفهما "التوراة".. ما قاله التراث الإسلامىاكتشافات القرن الـ20.. مهندس مصرى يكتشف مراكب خوفو أثناء إزالة الرديمحسين الجسمي خلال حفله: سعادتي كبيرة وأنا في أبوظبي ومع الجمهور في كل بيت يشاهدنا|صوررجاء الجداوي لـ"بوابة الأهرام": حالتي أفضل لكن المشكلة في الحرارةملف الصحة.. أولوية للرئيس السيسي وإجراءات بمواصفات عالمية..(فيديو)تحديث تطبيق صحة مصر لضم بيانات 320 مستشفى جديدة للكشف عن كوروناإصابات كورونا بالولايات المتحدة تتجاوز مليون و700 ألف إصابة و100 ألف وفاةقبل نقلها من التحرير.. «المصري اليوم» ترصد كواليس عرض المومياوات التاريخية في متحف الحضارة

أكتوبر المقبل.. يونس يُحيي حفل الجامعة المصرية الصينية

-  
يونس مرسي

 يُحيي الفنان يونس مرسي حفل الجامعة المصرية الصينية، يوم الجمعة 10 أكتوبر المقبل، على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.

 يذكر أن الفنان يونس مرسي طرح سابقًا ألبوم "التقل صنعة"، ويضم الألبوم 10

أغنيات، هي: "ليه بعدنا"، "الله على أي كلام"، "متكسفوهاش"، "جربت أعيش"، "جت على بالي"، "تعرف"، "ليه يا قلبي"، "خفت منه"، "لسة في قلبي".

 تعاون الفنان يونس من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: "محمد مصطفى ملك، إيهاب طلبة، محمود أنور، خالد عصمت، أيمن عز، عبدالرحمن شوقي، محمد شفيق، محمد عز، كريم محسن، يحيى مرسي، وائل يسري، أحمد يوسف، الحسني رفعت، محمد مرسال".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة