إلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونية

إجابة غير متوقعة.. سألنا محمد رمضان عن سر الهجوم الدائم عليه.. فماذا قال؟

-  
محمد رمضان مع محررة صدى البلد

برر الفنان محمد رمضان، الهجوم الدائم عليه سواء في أعماله التمثيلية أو الغنائية.

وقال الفنان محمد رمضان ، في تصريح خاص لـ صدى البلد: "كثيرًا ما يكون الهجوم هو ضريبة النجاح التي يدفعها أي شخص ناجح، في كل المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو العلمية، حتي على مستوى الدول، أمريكا أكثر دولة تلقى الهجوم من كل جانب لكن في نهاية الأمر هي الدولة الأنجح في العالم كله".

وأضاف محمد رمضان "وأنا يتم مهاجمتي منذ وقت بعيد جدًا، منذ تقديمي "عبده موته"، لقد اعتدت على الهجوم، كما إنه من الطبيعي أن يتم رفض كل ما هو جديد في بداية الأمر، من ثم يعتاد الناس عليه ويتقبلونه ويرونه بزاوية مختلفة ويدركون انهم كانوا مخطئين في الحكم".

وتابع محمد رمضان: "وفي بعض الأحيان أستفيد من الهجوم، فليست كل الأراء المعارضه تعارض من أجل الهجوم فقط، بل أحيانا أستفيد من الآراء المعارضة وتؤثر على اختياراتي بشكل إيجابي وتجعلني أتجنب الوقوع في الأخطاء."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة