أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصةالزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديوالرى: دراسة الاستفادة من مياه المنخفضات فى توشكىس وج.. كل ما تريد معرفته عن ضربة الشمس وتأثيرها على صحتكاليوم.. طقس لطيف على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29جامعة أسوان: استقبلنا 198 عائدا من السودان وخروج 138 بعد قضاء مدة الحجر الصحىأخبار الفن.. محمد رمضان يثير الجدل بنشر رابط لخبر وهمي.. ومريهان حسين تشعل انستجرام بتقليد أصالة وسميرة سعيدحتى لو موتنا إحنا راضيين.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى العزل بالدقهلية.. فيديوموجز السوشيال ميديا.. صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. بهذه الطريقة.. أحمد حسن كوكا يحتفل بقرب عودة الدوري اليوناني..شاهدحدث ليلًا.. وفاة الدكتور عبد العزيز سيف النصر عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.. منشور غامض لـ تركي آل الشيخ .. واشتباكات بين إثيوبيا والسودانالرمحي: نقابة المحامين هي الأجدر بإنشاء مستشفى عزل لكثرة أعضائهاسنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»رينا يكشف حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان

ممكن أروح المول بالبيجامة.. أسما شريف منير تثير ضجة على السوشيال ميديا

-  
اسما شريف منير

أثارت أسما شريف منير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" أثناء تجولها داخل أحد المولات الشهيرة في دبى بالإمارات.

وعلقت أسما شريف منير على الصورة، قائلة: عادةً لما بروح المول بيبقي ناقص اروح بالبيچامه، بتعامل مع المول معاملة الليڤينج، بس اليوم ده كان مودي حلو و كنت راضية عنه ".

وأثارت أسما شريف منير تساؤلات عديدة بعد نشر الصورة بين متابعيها بسبب النقص الكبير الملحوظ فى وزنها، وعلق بعضهم قائلا: "خسيتى ازاى , خسيتى وبقيتى قمر, ازاى وصلتى للوزن ده".

يشار إلى أن أسما شريف منير خبيرة تجميل وتقدم الكثير من الفيديوهات التي تتضمن نصائح للفتيات على السوشيال ميديا عن طريقة ارتداء الملابس وشراء الماكياج وأحدث ألوان الموضة ويتابعها الآلاف عبر حساباتها الشخصية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة