«زي النهارده».. مصرع الفنانة أسمهان في ١٤ يوليو ١٩٤٤«زي النهارده».. سقوط سجن الباستيل في 14 يوليو 1789«زي النهارده».. مقتل الشقي الأمريكي هنري ماكارثي 14 يوليو 1881«زي النهارده».. مقتل ملك العراق فيصل الثاني 14 يوليو 1958«زي النهارده».. وفاة الروائي محمد البساطي 14 يوليو 2012صالح جمعة يتدخل لإقناع شقيقه عبد الله بالانتقال للأهليجلسة فى اتحاد الكرة اليوم لمناقشة تقديم طلب رسمى لاستضافة دورى الأبطالبعد مرور 4 أيام... أين وصلت كارثة غرق المصطافين بشاطئ النخيل؟المعارضة في تايوان تحتل البرلمان مجددا بعد اشتباكاتالسيناريو الأسوأ.. بريطانيا قد تشهد 120 ألف وفاة في موجة ثانية من «كورونا»الزواج قبل سن 21 يزيد من خطر إدمان المشروبات الكحولية.. "للكبار فقط""كوكتيل" علاج يثبت نجاحه فى تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدىترحيب فى «اتحاد الصناعات» و«الغرف التجارية» بقرار عدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة1.3 % تراجعًا فى ودائع البنوك الأردنية نهاية مايومسؤول لبنانى سابق: البنوك هرّبت 6 مليارات دولار للخارجتوحيد الإجراءات بالمنافذ لضمان العدالة الضريبية والجمركية«غرفة الجيزة» تتفق مع «التموين» على إنهاء الخلافات مع التجاردراسة حديثة: 58% من المسافرين المصريين يستخدمون وسائل الدفع اللاتلامسية عند إتاحتهاأحمد السعدني يوجه رسالة لنبيل الحلفاوي.. والأخير يردصور| هند صبري:" الأشياء التي تثير حماسك ليست عبثية"

علاج 1269 حالة من الدواجن والماشية فى قافلة للطب البيطرى بالدقهلية

   -  

أعلن الدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، عن علاج 1269 حالة من الدواجن والماشية ضمن حملة طبية بيطرية مجانية.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بأن تغطية القافلة المجانية شملت مختلف قرى ومراكز المحافظة، وأسفرت عن علاج 1050 حالة من الدواجن، و219 حالة علاج ورش ماشية، و24 حالة من الدواب، و 2 كلاب، و 2 ماعز، مشيرا إلى تحصين 17 ألف رأس ماشية من الماعز والأغنام، ضمن الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة على مستوى جميع وحدات ومراكز المحافظة المختلفة.

وأكد المنجى، على عدم وجود أى حالات اشتباه إصابة حتى الآن، لافتا إلى قيام اللجان البيطرية بمتابعة ومراقبة أسواق الماشية وتطهيرها، بالإضافة إلى عقد ندوات التوعية من قبل لجان الإرشاد لأصحاب المزارع والمربين للتعريف بأهمية التحصينات ضد مختلف الأمراض للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة