كثافات مرورية أعلى دائرى المعادى بسبب تجمعات مياه الأمطارتباطؤ حركة السيارات أعلى دائرى المرج بسبب سوء الأحوال الجويةاصابة شخصين فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى طريق بلبيس الصحراوىكثافات مرورية بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرى اتجاه المنيبتستمر 12 يوما.. تفاصيل حفل افتتاح المتحف المصري الكبيرأسباب تراكم مياه الأمطار بصالة 2 في مطار القاهرة القديم (صور)"الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثريةالسيسي: مصر من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقياالتنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطارالتنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيولوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 27 درجةمصر للطيران تعفي عملاءها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزوزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بالمطار لحين انتهاء أعمال التطويرالسيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»

ربنا بيحبني أوي.. رد ناري من ريهام سعيد على أحد مهاجميها

   -  
الاعلامية ريهام سعيد

وجهت الإعلامية ريهام سعيد التهنئة لإحدى صديقاتها بعيد ميلادها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور "إنستجرام"، لتنهال بعدها التعليقات من المتابعين لها ما بين هجوم عليها والدعاء لها بالعودة مرة أخرى.

وفوجئت ريهام سعيد بأحد متابعيها يعلق علي التهنئة قائلًا: "اسألكي عن اخطاءك القديمة هي السبب فى مرضك ام لم يكن لديكي اخطاء ربنا يعاقبك عليها اسألكي الصدق في الجواب لاني من اكثر المعجبين بحضرتك ".

وردت عليه ريهام سعيد قائلة: "الابتلاء عمره ما كان عقاب وكل مره ربنا بينجيني ربنا بيحبني اوي. الحمد لله".

كما دافع الكثير من المعجبين عن ريهام سعيد بعد هذا التعليق، وقال أحدهم: "يااخي لو كان عندها اخطاء مكنتش اتوقفت كان زمانها في مكان ثاني بس للاسف اللي بيخلص في شغلو في الزمن ده بيلاقي جحود وقلة تقدير".

كان المجلس الأعلى للإعلام قرر وقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل الإعلامي لمدة عام بعد حلقتها المسيئة عن أصحاب السمنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة