في مرحلة التعايش.. كيف تتسوق بأمان ومن الممنوعون من الذهاب للأسواق؟طلبات إعانة البطالة الأمريكية الجديدة تتراجع لأقل من 2 مليون لأول مرة من منتصف مارسصدقي: اتحاد الكرة يميل لإلغاء الموسم.. وموقفي من البطل والهابطين إن حدث ذلكتأجيل إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية" لـ8 يوليوالسجن 5 سنوات لمدير عام بمصلحة الضرائب بتهمة تقاضي رشوةطبيب البيت الأبيض: لا آثار جانبية على ترامب جراء الهيدروكسي كلوروكينميجان ماركل: حياة السود مهمة والأحداث في أمريكا "مدمرة"39 جريحا في هجوم بسكين في مدرسة صينيةكندا تريد تأجيل مشاركتها كضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب .. اعرف السببحالتها مستقرة.. نقيب المهن التمثيلية: الفنانة رجاء الجداوى لم تفقد الوعىمحطات رصد.. الزراعة تكشف خطوات مكافحتها للجراد.. فيديوطارق الشناوى: حسن حسنى استطاع أن يجسد كل الشخصيات باختلافها.. فيديوطارق الابياري يقلد الزعيم عادل إمام على طريقة رفاعة في مسلسل فلانتينو.. فيديوإنتاج 42 ألف طن من البصل.. صادرات مصر الزراعية تواصل تحقيق أرقام قياسية لجميع دول العالم رغم كوروناانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق داخل عقار فى الأزبكيةقبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهما بإحياء ألتراس الأهلى وتجديد حبسهمإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 25 سائقا لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة بدمياطالسجن المشدد 5 سنوات لمدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةمد أجل الحكم على متهم باختلاس مليون جنيه من شركته لـ9 سبتمبرعرض قاتل صديقه فى الجيزة على مستشفى الأمراض النفسية للكشف عليه

زى أى أم مصرية.. حلا شيحة: الولاد راحوا المدرسة الساعة 7 وعندى يوم طويل

-  

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير إحنا ٧ الصبح الولاد راحوا المدرسة وعندى النهاردة يوم طويل وبكرة رايحة الجونة علشان المهرجان أتمنى السنة دى يكون المهرجان أحلى وأحلى وبالتوفيق لجميع القائمين عليه".

كانت الفنانة حلا شيحة العائدة للفن بعد ارتداء النقاب وابتعادها عن الوسط الفنى لمدة 13 عاما قد تعرضت لهجوم خلال الأيام الماضية بعد نشر الفنان محمد رجب صورة تجمعه بها، والتى ظهرت فيها بفستان أسود مكشوف وماكياج براق.

يذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان فى بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذى عادت من خلاله للساحة الفنية بعد غياب طويل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة