احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

للرجال فقط.. نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد

   -  

يحرص معظم الرجال على الاهتمام بمظهرهم الخارجى، سواء من خلال اختيار الملابس التى تلائم المناسبات المختلفة أو تصفيف الشعر والاهتمام بنضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد المبكرة، ولتحقيق ذلك يفضل اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع thebestorganicskincare.

نصائح لتأخير ظهور التجاعيد

تناول الخضروات الورقية

يجب تناول الخضروات الورقية مثل السبانخ والفاصوليا واللفت والقرع، والتى تحتوى على عناصر مضادة للشيخوخة، مما يساعد على تأخر ظهور التجاعيد والتخلص من عيوب البشرة.

الفواكه

يجب تناول الفواكه المختلفة مثل الأناناس والبطيخ والكيوى والبابايا والفراولة والتوت والموز، والتى تحتوى على عناصر غذائية تساعد على تأخر ظهور التجاعيد المبكرة.

الشاى الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على مضادات أكسدة قوية، تقلل من ظهور التجاعيد على البشرة وتساعد على تحسين لون الجلد، كما تقلل من ظهور البقع الداكنة وتجعل البشرة أكثر شباباً.

العسل

يعتبر عسل النحل أفضل مرطب طبيعى حيث يحافظ على رطوبة البشرة، وإبطاء عملية الشيخوخة والتخلص من الخطوط الدقيقة على الجلد، وذلك من خلال إضافة ملعقتين من العسل فى ماء دافئ وشربه أو وضعه على الوجه.

الليمون

يساعد عصير الليمون فى الحفاظ على نضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد على البشرة ويمكن تحقيق ذلك من خلال غمس كرات قطن فى عصير الليمون ووضعها على البشرة.

نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد (1)
نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة