وزارة الزراعة تحدد 5 إرشادات لزيادة إنتاج محصول القطنالصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي تتعرض لهجوم من جمهور الأهليبعد الهجوم على مهرجان القاهرة.. رامي المتولي يكشف رأيه في المدير الفني للمهرجانالجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسهيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمهابلغت 18 مليون.. النيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بسقارةسائق حفار تسبب فى حريق خط غاز بالعياط: الحادث محتمل وقوعه ومكنش قصدىالنيل والتوزيع المنصف والعادل للمياهاحترام فيروس كورونا!الأحزاب اختفت.. والحكومة تغني ظلموه!أنا أيضًا مصدوم!عكس المفترض

للرجال فقط.. نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد

   -  

يحرص معظم الرجال على الاهتمام بمظهرهم الخارجى، سواء من خلال اختيار الملابس التى تلائم المناسبات المختلفة أو تصفيف الشعر والاهتمام بنضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد المبكرة، ولتحقيق ذلك يفضل اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع thebestorganicskincare.

نصائح لتأخير ظهور التجاعيد

تناول الخضروات الورقية

يجب تناول الخضروات الورقية مثل السبانخ والفاصوليا واللفت والقرع، والتى تحتوى على عناصر مضادة للشيخوخة، مما يساعد على تأخر ظهور التجاعيد والتخلص من عيوب البشرة.

الفواكه

يجب تناول الفواكه المختلفة مثل الأناناس والبطيخ والكيوى والبابايا والفراولة والتوت والموز، والتى تحتوى على عناصر غذائية تساعد على تأخر ظهور التجاعيد المبكرة.

الشاى الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على مضادات أكسدة قوية، تقلل من ظهور التجاعيد على البشرة وتساعد على تحسين لون الجلد، كما تقلل من ظهور البقع الداكنة وتجعل البشرة أكثر شباباً.

العسل

يعتبر عسل النحل أفضل مرطب طبيعى حيث يحافظ على رطوبة البشرة، وإبطاء عملية الشيخوخة والتخلص من الخطوط الدقيقة على الجلد، وذلك من خلال إضافة ملعقتين من العسل فى ماء دافئ وشربه أو وضعه على الوجه.

الليمون

يساعد عصير الليمون فى الحفاظ على نضارة البشرة، وتأخير ظهور التجاعيد على البشرة ويمكن تحقيق ذلك من خلال غمس كرات قطن فى عصير الليمون ووضعها على البشرة.

نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد (1)
نصائح ووصفات طبيعية لتأخير ظهور التجاعيد (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة