رئيس نادي القضاة: "أتمنى مد الحظر وتأجيل استئناف العمل لبعد ذروة كورونا"تجديد حبس 4 متهمين بالاتجار في الاستروكس بالنزهةلو بتحب المناظر الطبيعية.. شاهد أجمل 5 فنادق حول العالمحظه حلو .. رجال المطافئ ينقذون بأعجوبة ثعلب تعلقت رأسه داخل عجلة سيارة..صورفولفسبورج يسقط تحت أنظار مرموش.. وبريمن يواصل نتائجه الإيجابية ويزيد جراح شالكهرانييري يحظر التدخلات بين اللاعبين في مران سامبدوريا«الإدارية العليا» تقضي «نهائيًا» بحل حزب البناء والتنمية ومصادرة أمواله وممتلكاتهانقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل والمريوطية«الإنجيلية» تشكل لجنة لوضع خطة إعادة فتح الكنائسالسيسي يوجه بتطوير خدمات الإنترنت لاستيعات الاستخدام الكثيف بعد «أزمة كورونا»خروج 7 حالات جديدة من مستشفيات العزل بالشرقية ليصل الإجمالي إلى 113محافظ بني سويف يتابع التزام المواطنين بالكمامات في الأماكن العامة: «ليست ترفيها» (صور)محافظ الجيزة يحذر أصحاب سيارات الأجرة والسرفيس: الكمامة أو سحب التراخيصحملة تعقيم موسعة لدار أيتام بشبرا الخيمة بعد إصابة 4 أطفال بـ«كورونا»السيسي وماكرون يؤكدان الحرص على إنهاء الأزمة الليبية عبر التوصل لحل سياسيزحام شديد في محطة قطارات ملوي.. ومحافظ المنيا يخصص 10 أتوبيسات لنقل الركابفي زمن كورونا.. 8 خطوات لتنظيف الرئة وتحسين التنفس تعرف عليهامجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةمعرض فرانكفورت للكتاب 2020 في موعدهضبط الشابين أصحاب واقعة مهاجمة طفل من ذوي الهمم بكلب مفترس بالقليوبية

للحامل.. أطعمة تسبب تسمم الحمل فى أول 3 أشهر اعرفيها وابعدى عنها

   -  

هناك العديد من المعازير التي تطرق علي حياة المرأة بعد الحمل، ومنها تجنب تناول بعض الأطعمة وخاصة خلال أول ثلاثة أشهر من الحمل، وذلك لتجنب الإصابة بتسمم الحمل، وهذه الأطعمة سنقدمها لك خلال هذا التقرير وفقا لموقع " mayoclinic ".

إذا كنت الحامل تعاني من حساسية المكسرات فعليها تجنب تناولها خلال هذه الفترة، لأنها من الممكن أن تصيبك بالتسمم والإجهاض، وذلك بالطبع عكس ما اعتادنا علي معرفته لأنه من المعروف أن المكسرات تحتوي علي العديد من العناصر الهامة لصحة الحامل لأنها تمدك بحمض الفوليك ولذا عليك عدم الإكثار منها.

الأسماك المملحة كالرنجة والفسيخ تعد من الأطعمة المضرة علي صحة الحامل لأنها تتسبب في إصابة الحامل في ارتفاع ضغط الدم، ولذا عليها تجنب تناولها بشكل تام خلال مراحل الحمل الثلاثة.

الأطعمة الحارة وكثيرة التوابل تعرض الحامل أيضا لارتفاع في نسبة ضغط الدم،وهذا يزيد من فرص إصابتها بتسمم الحمل.

السوشي والتونة من الأطعمة الممنوعة علي الحامل لأنها غير مطهية ويتم تناولها نيئة وهنا يزداد فرص الإصابة والتعرض لمشاكل صحية أبرزها التسمم.

التمر من الأطعمة المنشطة للرحم ويزيد من فرص التعرض للإجهاض، ولذا ينصح بعدم تناوله خلال أشهر الحمل.

وأخيرا نصح التقرير بعد تناول الوجبات السريعة لأنها مرتفعة السعرات الحرارية وأيضا تتسبب ضررا للجنين نتيجة لعدم نظافتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة