وزير الإعلام يكشف سبب تعديل مواعيد حظر التجوال"الجيش الليبي" يكشف حقيقة تواجد طائرات روسية في ليبيابسبب خطأ لغوي فادح.. أحمد موسى يهاجم رئيس وحدة محلية بالفيوم..فيديوالتأمين الصحي يوضح مزايا قرار التعامل مع الإصابة بكورونا معاملة الأمراض المهنية.. فيديواتصالحت مع الدكتور على جمعة.. زاهي حواس شعار قرص الشمس بالفنادق علامة السلامة والأمان فى زمن كورونا ..فيديولا يمكن إخفاء أعداد المصابين.. أحمد موسى: لو جالي كورونا سأعلن ده مش عيب.. فيديونشأت الديهي: تأجير الكمامات جريمة شروع في قتلالمستشار الإعلامي للبرلمان الليبي يكشف سبب زيارة عقيلة صالح لمصرأهم إجراءات الهيئة الوطنية للصحافة لمواجهة كورونا.. فيديوسلوى عثمان: تفاجأت بالترند وتعليقات سكاي نيوز .. وكواليس مشاهدها بـ البرنس مثيرةأكبر محافظة إصابة بـ"كورونا" وتفاصيل العزل المنزلي.. أبرز تصريحات وزيرة الصحة اليومأول رواية تحكي كواليس عزل "كورونا".. دار النخبة تصدر "النزيل رقم 1"وزير النقل: توفير كمامات داخل منافذ حجز أتوبيسات السوبرجيتزيادة كبيرة بالوفيات.. الصحة: 1536 إصابة جديدة بفيروس كورونارئيس "برلمانية المصريين الأحرار" يجدد المطالبة بتوزيع الكمامات على بطاقات التموين"وجوه الفيوم" فن تخليد المصريين فى رحلة العالم الآخر.. اندثرت بعصور المسيحيةشاهد.. لوحة فنية هندية تبرز جهود الدولة فى محاربة فيروس كوروناسبّها ووالدها.. كيف تعاملت الفنانة لطيفة مع مُتابع أهانها؟بيونسيه: نشعر باليأس من العنصرية الموجودة حاليًا في أمريكا (فيديو)مطالب بإلغاء الدوري العام للكرة الطائرة جلوس بسبب «كورونا»

الاتحاد العربي للتمور: زراعة 7 ملايين نخلة يحقق ملياري دولار سنويا

-  
"الاتحاد العربي للتمور: زراعة 7 ملايين نخلة يحقق ملياري دولار سنويا"

أكد الدكتور أشرف الفار، ممثل الاتحاد العربي للتمور، أن المشروع المصري لإنتاج التمور يعتبر الأضخم خلال الـ50 عاما الماضية، معتبرا أن زراعة 7 ملايين نخلة بتكلفة قدرها 20 مليار جنيه ستمثل عائدا قويا على الدخل القومي.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم، أن زراعة النخيل ستحقق عائدا قدره ملياري دولار سنويًا وسيساعد على خلق فرص عمل جديدة وزيادة إنتاج مصر من التمور ليتضاعف الإنتاج المصري من 1.7 مليون طن ليصبح 2.6 مليون طن بزيادة قدرها 900 ألف طن.

وأكد الفار أن مصر تحتل مركزا متقدما عالميًا في تصدير التمور، مشيرا إلى أن الأسواق العالمية تطلب مزيد من التمور، مشددا على ضرورة التركيز على الأصناف ذات العائد الاقتصادي العالي والمطلوبة في الأسواق العالمية مؤكدا ضرورة إضافة قيمة لهذه التمور عن طريق تصنيعها وتصديرها مُصنعة.

لمطالعة الخبر على الوطن