"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزىوول ستريت تفتح على ارتفاع بفضل تفاؤل حيال التجارةتعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباح

الاتحاد العربي للتمور: زراعة 7 ملايين نخلة يحقق ملياري دولار سنويا

-  
"الاتحاد العربي للتمور: زراعة 7 ملايين نخلة يحقق ملياري دولار سنويا"

أكد الدكتور أشرف الفار، ممثل الاتحاد العربي للتمور، أن المشروع المصري لإنتاج التمور يعتبر الأضخم خلال الـ50 عاما الماضية، معتبرا أن زراعة 7 ملايين نخلة بتكلفة قدرها 20 مليار جنيه ستمثل عائدا قويا على الدخل القومي.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم، أن زراعة النخيل ستحقق عائدا قدره ملياري دولار سنويًا وسيساعد على خلق فرص عمل جديدة وزيادة إنتاج مصر من التمور ليتضاعف الإنتاج المصري من 1.7 مليون طن ليصبح 2.6 مليون طن بزيادة قدرها 900 ألف طن.

وأكد الفار أن مصر تحتل مركزا متقدما عالميًا في تصدير التمور، مشيرا إلى أن الأسواق العالمية تطلب مزيد من التمور، مشددا على ضرورة التركيز على الأصناف ذات العائد الاقتصادي العالي والمطلوبة في الأسواق العالمية مؤكدا ضرورة إضافة قيمة لهذه التمور عن طريق تصنيعها وتصديرها مُصنعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة