إيمانويل أوكوي يشارك بتدريبات الاتحاد السكندري اليومسلة سموحه تفوز علي سان مارك بدوري منطقة الإسكندريةزيدان يقترب من الرحيل عن تدريب ريال مدريدسلة سموحه 18 بنين تخسر من سبورتنج بعد لقاء قويمروان محسن يشارك في مران الأهلي الجماعيغياب عاشور عن تدريب الأهلي بسبب الإصابةفايلر يعقد جلسة مع طبيب الأهليسيف عيسى يقترب من أولمبياد طوكيو بعد فضية الجائزة الكبرىمحمد إيهاب في المركز السادس بالترتيب الأولمبي رغم عدم مشاركته في بطولة العالمبيراميدز يتجنب ريمونتادا الإنتاج الحربي بفوز صعب"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزىوول ستريت تفتح على ارتفاع بفضل تفاؤل حيال التجارةتعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادها

رسالة من عدلي القيعي إلى جماهير النادي الأهلي ولجنة الحكام قبل السوبر المصري

   -  
عدلي القيعي

وجه عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة خاصة الي جماهير النادي الأهلي وذلك قبل مواجهة الفريق منافسه نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: "أطالب جماهير الأهلي بضبط النفس وعدم الانسياق وراء الاستفزازات التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة".

وتابع عدلي القيعي: "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالطرفين، وألا ينجرف جمهور الأهلي لمن يريد أن يوقعه في الأخطاء خلال اللقاء".

وواصل عدلي القيعي: "نتمنى أن تسرع لجنة الحكام في الإعلان عن حكم أجنبي من حكام الصف الأول بأوروبا لإدارة المباراة وألا يتم التأخير وتضطر في النهاية لاختيار أحد الحكام غير المناسبين".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار نهائي السوبر المصري بالمباراة التي ستقام على استاد الجيش ببرج العرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة