شطة يكشف سر اشتعال أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغالي ..فيديوكتبوا أسماءهم بالذهب.. رسالة أمير مرتضى لـ لاعبي الزمالك لكرة اليدمباراة ودية وموانا.. 4 مشاهد من علاقة محمد صلاح بـ نجلته مكةهكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟

تفاصيل دور أحمد مالك في أول أفلامه العالمية "The Furnace"

-  
أحمد مالك

القاهرة - مصراوي:

وقع اختيار المخرج الاسترالي رودريك ماكاي، على النجم الشاب أحمد مالك للمشاركة في بطولة تجربته الروائية الأولى The Furnace، التي تدورحول البحث عن الذهب التي أصابت إستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

ويلعب أحمد مالك في الفيلم دور جمّال يدعى "حنيف"، يستطيع عقد شراكة مع حطّاب هارب بحوزته تاج ذهبي، ويتحتم على الثنائي خداع العصابات التي تقف على أهبة الاستعداد للاستيلاء على السبائك الذهبية المخبأة معهم.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في ولاية أستراليا الغربية في شهر أكتوبر المقبل، وكان مشروع الفيلم قد تلقى دعماً إنتاجياً من عدد من الجهات وهي Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل إستراليا الغربية السينمائي الإقليمي.

ويشارك مالك البطولة الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام وبيكالي جانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم The Nightengaleوتريفور جاميسون وإريك طومسون وماهيش جادو وأسامة سامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة