رسميا - استئناف الدوري التونسي.. تعرف على مواعيد المبارياتسيكون فى مكتبه خلال يومين.. أحمد موسى: آخر تحاليل محافظ الدقهلية لفيروس كورونا سلبية.. فيديوأحمد موسى: مصر طبقت العزل المنزلي مؤخرا.. فيديوالحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة.. فيديوالحكومة: استمرار إغلاق المقاهي والسينمات والكافيهات حتى 15 يونيو.. فيديوالحكومة: غرامة 4 آلاف جنيه لمن يخالف ارتداء الكمامة بالأسواق والمنشآت.. فيديوالحكومة: سننظر في العودة التدريجية لرحلات الطيران الدولية النصف الثاني من يونيوأسامة هيكل: رقم جديد لتلقي الاستفسارات حول كورونا خلال أيامكرم جبر: مسحة كورونا بـ1050 جنيها للصحفيين | وصرف 100 ألف جنيه للمؤسسات لشراء مطهراتنبيلة عبيد تنعى الفنان حسن حسنى بكلمات مؤثرة| شاهدنبيلة عبيد: تليفون أروى سبب مشاركتي في"رامز مجنون رسمى"| فيديوشالكة يواصل السقوط وبريمن ينعش آماله في البقاء بالدوري الألمانيالأهلي يدرس الاستغناء عن «أجاي» نهاية الموسممعسكر المنتخب الأوليمبى يهدد عودة الدورىالإسماعيلى يرفض التجديد لـ«جوميز».. وانقسام حول مصير المدير الفنى الجديدالزمالك يرفض المزايدة على أى لاعبيسرا تنعى حسن حسني: «اللهم ارزقه الجنة.. هتوحشني أوي يا خال»سعد الصغير ينتقد غياب الفنانين عن جنازة حسن حسني: «يخافوا من إيه.. كلنا هنموت»"صمت المكان" قصيدة جديدة لـ الشاعر أمير سعيدسنَّان السكاكين.. مهنة فرعونية احترفها المصريون تواجه شبح الانقراض

تفاصيل دور أحمد مالك في أول أفلامه العالمية "The Furnace"

-  
أحمد مالك

القاهرة - مصراوي:

وقع اختيار المخرج الاسترالي رودريك ماكاي، على النجم الشاب أحمد مالك للمشاركة في بطولة تجربته الروائية الأولى The Furnace، التي تدورحول البحث عن الذهب التي أصابت إستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

ويلعب أحمد مالك في الفيلم دور جمّال يدعى "حنيف"، يستطيع عقد شراكة مع حطّاب هارب بحوزته تاج ذهبي، ويتحتم على الثنائي خداع العصابات التي تقف على أهبة الاستعداد للاستيلاء على السبائك الذهبية المخبأة معهم.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في ولاية أستراليا الغربية في شهر أكتوبر المقبل، وكان مشروع الفيلم قد تلقى دعماً إنتاجياً من عدد من الجهات وهي Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل إستراليا الغربية السينمائي الإقليمي.

ويشارك مالك البطولة الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام وبيكالي جانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم The Nightengaleوتريفور جاميسون وإريك طومسون وماهيش جادو وأسامة سامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة