فيديو .. ماجي بوغصن تكشف موعد عرض حلقة راحت علينا‬⁩شاهد.. محمد عز يعلن موعد طرح أحدث أغنياته سنين بتضيعبهذه الطريقة.. مريم الخشت تروج لمسلسل لية لأبعد إصابة 7 نواب بكورونا.. حسب الله: انعقاد جلسات مجلس النواب فى موعدهاخبير اقتصادى: مصر بدأت التعامل مع تداعيات فيروس كورونا مبكرًا.. فيديوبوابة أمل كبيرة .. أشرف الفقي: عقار ريمديسيفير سلاح فتاك لقتل كورونا.. فيديوالقابضة لمياه الشرب: إتاحة تطبيق إليكتروني لقراءات العداد .. فيديوالاتحاد العام للسياحة: عودة السياحة الداخلية رسالة طمأنينة للعالم..فيديويزيد عن 30 ألف معاملة ... الشهر العقاري: مستعدون للتعاون مع الأندية لفتح مقراتها للجمهورعضو جمعية الحساسية والمناعة: الاختلاط في رمضان والعيد وراء زيادة عدد الإصابات ..فيديوالتنمية المحلية: مبادرة "صوتك مسموع" تغطي كل ربوع مصر..فيديوجميع الاحتمالات واردة في الأوبئة .. وزير التعليم العالي: المصاب بكورونا ينقل العدوى لـ 4 آخرينأستاذ مناعة: إجراء امتحانات الثانوية العامة والسنوات النهائية في الجامعات خطر على الطلاب في زمن كورونا ..فيديوتشريح جثة شخص قتله ابن شقيقته بسبب خلافات الميراثتحدى كورونا.. أتيليه بإيطاليا يدعو لمشاركة 45 ألف فنان تشكيلى.. شاهدوزارة الثقافة تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي والارتقاء بالذوق العامعاصفة تكشف عن حطام سفينة عمرها 120 عاما وجارى البحث عن أصحابهاأهم قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليدمصدر أمني يكشف حقيقة فيديو اعتداء رئيس مباحث على 3 محتجزين بالقليوبيةتشريح جثة شاب قتل على يد والده في مشاجرة بالمطرية

ألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندن

   -  

استلهمت إميليا ويكستيد من الشخصيات الأربعة في أفلام "نساء صغيرات"، انغمست المصممة في الحياة اليومية للأخوات الأربع في الفيلم وقطع الأزياء الحديثة المثالية مثل القفازات والمرايل، والتى تحولت إلى أطواق كبيرة الحجم أو طبقات الترتر على قمصان وأورجانزا خفيفة.

02-Emilia-Wickstead-Spring-Summer-2020-London-RUNWAY-MAGAZINE-Collectionsعارضات أزياء بموديلات مختلفة

لقد استلهمت من كل العصور المختلفة ، مثل الرومانسية في السبعينيات، والأزياء ذات الخياطة المدببة فى التسعينيات  واستخدام الأورجانزا لإظهار الشخصيات أكثر.

تمامًا مثل الشخصيات المختلفة التى كانت فى فيلم "نساء صغيرات"، تجسد القطع فى مجموعتها شخصيات مختلفة خاصة بها، من ألوان الباستيل الناعمة اللطيفة المستوحاة من ملابس الرجال، مثل البدلة الصفراء التى ظهرت أثناء العرض.

 أما الفساتين فكانت بطول الكاحل مطوية بنعومة، وكان هناك مجموعة من العباءات المميزة.

أزياء إميليا

أزياء إميليا

أزياء إميليا

أزياء إميليا

01-Emilia-Wickstead-Spring-Summer-2020-London-RUNWAY-MAGAZINE-Collections
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_10
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_11
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_17
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_17[1]
images (8)
images (9)
LFW-SS20-Emilia-Wickstead-Chiaying-Tai-The-Upcoming-13-601x901
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة