تعرف على أعضاء لجان تحكيم «أيام قرطاج»«أيام قرطاج» يعرض أفلامه في السجون |صورعروس بيروت الحلقة ١٧.. عروس بيروت الحلقة ٣٥ يثير اهتمام الجمهورshahid.net mbc 4 عروس بيروت.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ كاملة (فيديو)مسلسل عروس بيروت الحلقه 31.. shahid عروس بيروت الحلقة كاملةعروس بيروت حلقه 33.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ ملخص الحلقةفي ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونيةنجمة تركية تثير الجدل بزواجها من مخرج يكبرها بـ 19 عامانور يوسف تستضيف مشاهير السوشيال ميديا على "المحور"الأمير ويليام وزوجته كيت يزوران مركزا لتدريب الكلاب فى باكستان | صوركوتش ومير يدخلان التاريخ ويبدآن أول مسيرة نسائية في الفضاء| صور وفيديوذوبان الجليد في مناطق متجمدة بروسيا يكلف اقتصادها 2.3 مليار دولار سنوياجمال الغيطانى.. هل كتب رواية "زبيبة والملك" للرئيس العراقى صدام حسين؟الآثار تجهز 36 قطعة أثرية تمهيدًا لنقلها للمتحف المصرى الكبيرالآثار تعلن عن اكتشاف أثرى جديد فى منطقة آثار الهرم قريبا15 سينمائيا يحكمون فى الدورة الـ 30 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية.. تعرف عليهم"لما بنتولد" من الجونة السينمائى لدور العرض الأربعاء المقبل.. فيديوقتيل الصداقة.. شاب دافع عن صاحبه حتى الموت وسط الشارع في شبرامدير أمن الجيزة يضخ دماء جديدة بحديثي التخرج.. و"نبيل" مأمورا لقسم الهرمصور.. استعدادات مكثفة بميناء الإسكندرية لاستقبال أولى السفن السياحية

ألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندن

   -  

استلهمت إميليا ويكستيد من الشخصيات الأربعة في أفلام "نساء صغيرات"، انغمست المصممة في الحياة اليومية للأخوات الأربع في الفيلم وقطع الأزياء الحديثة المثالية مثل القفازات والمرايل، والتى تحولت إلى أطواق كبيرة الحجم أو طبقات الترتر على قمصان وأورجانزا خفيفة.

02-Emilia-Wickstead-Spring-Summer-2020-London-RUNWAY-MAGAZINE-Collectionsعارضات أزياء بموديلات مختلفة

لقد استلهمت من كل العصور المختلفة ، مثل الرومانسية في السبعينيات، والأزياء ذات الخياطة المدببة فى التسعينيات  واستخدام الأورجانزا لإظهار الشخصيات أكثر.

تمامًا مثل الشخصيات المختلفة التى كانت فى فيلم "نساء صغيرات"، تجسد القطع فى مجموعتها شخصيات مختلفة خاصة بها، من ألوان الباستيل الناعمة اللطيفة المستوحاة من ملابس الرجال، مثل البدلة الصفراء التى ظهرت أثناء العرض.

 أما الفساتين فكانت بطول الكاحل مطوية بنعومة، وكان هناك مجموعة من العباءات المميزة.

أزياء إميليا

أزياء إميليا

أزياء إميليا

أزياء إميليا

01-Emilia-Wickstead-Spring-Summer-2020-London-RUNWAY-MAGAZINE-Collections
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_10
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_11
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_17
emilia_wickstead_rtw_spring_2020_gg_17[1]
images (8)
images (9)
LFW-SS20-Emilia-Wickstead-Chiaying-Tai-The-Upcoming-13-601x901
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة